أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة اتالانتا ضد لاتسيو فى نهائى كأس إيطاليا

الأربعاء، 15 مايو 2019 03:00 ص
موعد مباراة اتالانتا ضد لاتسيو فى نهائى كأس إيطاليا لاتسيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم فريق اتالانتا الإيطالى فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم،الأربعاء، بنظيره لاتسيو فى نهائى كأس إيطاليا على ملعب "الأولمبيكو".

كان فريق أتالانتا تأهل على حساب فيورنتينا إلى نهائى كأس إيطاليا، بعد التعادل فى فلورنسا 3-3 بذهاب نصف النهائى ثم الفوز 2-1 بجولة الإياب فى "دي إيتاليا"، فيما صعد لاتسيو على حساب ميلان بعد الفوز عليه بهدف نظيف فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

أتالانتا
أتالانتا

موعد مباراة اتالانتا ضد لاتسيو فى نهائى كأس إيطاليا
 

يتطلع فريق أتالانتا إلى الحصول على ثانى ألقابه من بطولة كأس إيطاليا، حيث سبق وأن توج به فى مويم 1962/1963، فيما يستهدف لاتسيو الفوز باللقب السابع من بطولة الكأس.

ويخوض الفريقان المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما حققا الفوز في مباراتيهما الأخيرتين بالدوري، حيث تغلب أتالانتا على ضيفه جنوى 2 ـ 1، لينعش آماله فى الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى بترتيب المسابقة المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

لاتسيو
لاتسيو

 

من جانبه، فاز لاتسيو بالنتيجة ذاتها على مضيفه كاليارى يوم السبت الماضى بالدورى، ليحتل المركز الثامن فى ترتيب البطولة، بفارق 4 نقاط خلف روما، صاحب المركز السادس، حيث يصعد الثنائى للدور المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة الدورى الأوروبى.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة