ارتفاع عدد المطالبين بإعادة تصوير Game of Thrones فى موسمه الـثامن لنصف مليون

الخميس، 16 مايو 2019 11:18 م
ارتفاع عدد المطالبين بإعادة تصوير Game of Thrones فى موسمه الـثامن لنصف مليون Game of Thrones
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع ما يقرب من نصف مليون مشاهد لـGame of Thrones على عريضة للمطالبة بإعادة تصوير الجزء الثامن، فضلا عن اتهام ديفيد بينيوف ودي. بي. فايس بإثبات أنهما من الكتاب غير الأكفاء وغير قادرين على تقديم سيناريو جيدا ما لم تكن لدهم مواد يأخذون عنها، وما يشير إلى أن غياب الرواية أثر بشكل سلبى على المسلسل.

وفى هذه العريضة، وبحسب ما نشر موقع buzzportal فإن عشاق مسلسل Game of Thrones يطالبون شبكة HBO بإعادة إنتاج المسلسل، قائلين: "نستحق موسمًا أخيرًا منطقيًا".

عدد المطالبين بإعادة الجزء الثامن
عدد المطالبين بإعادة الجزء الثامن

 

تلقى الموسم الثامن والأخير من المسلسل الفانتازى Game of Thrones انتقادات على مستوى العالم، أبرزها كان اتهام كتابا الحلقات بالعمل على إنهاء السيناريوهات وقتل الشخصيات الرئيسية بسرعة مهولة، فى محاولة للوصول إلى النهاية في ست حلقات فقط.

ومن أبرز هذه السيناريوهات التى تم إنهاؤها بشكل ملفت، معركة وينترفيل، وقتل ملك الليل، والقصة الرومانسية بين جيمى لانيستر وبريان، وغير ذلك.

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل Game of Thrones  يوم الأحد، فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية.

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة HBO الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز.

ويروى مسلسل Game Of Thrones قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة