أكرم القصاص - علا الشافعي

تحويل قطعة أرض لحظيرة ماشية بقرية قولنجيل فى المنصورة يزعج الأهالى

الخميس، 16 مايو 2019 11:05 م
تحويل قطعة أرض لحظيرة ماشية بقرية قولنجيل فى المنصورة يزعج الأهالى حظيرة ماشية
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة عبير على، شكوى لخدمة صحافة المواطن تحويل قطعة أرض إلى حظيرة ماشية بمنطقة أرض الثورة فى قرية قرية قولنجيل بمدينة المنصورة، مما يشكل أضرار صحية ومخاطر بيئية على السكان.

حظيرة مواشى
حظيرة مواشى

وقالت القارئة: "سكان المنطقة أصبحوا يعيشون فى زرايب مواشى إضافة إلى إلقاء روث الحيوانات أمام المنازل، لافتة أن وجود الحيوانات بهذا الشكل أدى إلى انتشار الحشرات والقوارض والروائح الكريهة إلى جانب التلوث الصحى الذى ينعكس على صحة المواطن وسلامته.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

وتتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة