أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور ..اضبط مخالفه .. كابلات الضغط العالى تهدد حياة أهالى كفر الديب بالغربية

الخميس، 16 مايو 2019 01:27 م
فيديو وصور ..اضبط مخالفه .. كابلات الضغط العالى تهدد حياة أهالى كفر الديب بالغربية كابلات الضغط العالى
الغربيه محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
استغاث الالاف من اهالى قرية كفر الديب التابعه لمركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية، بالمسئولين بشركة الكهرباء للتخلص ونقل اسلاك الضغط العالى التى تهدد حياة الاطفال وكبار السن من اهالى القرية لقربها من المساكن الخاصة بهم .
 
 
قال عبده السباعي  احد الاهاليى، أن الازمة تفاقمت خلال تلك الأيام بعدما شهدت القرية توسعات عمرانية فى الأراضى الزراعية ، بعد أن كانت أراضي زراعية خالية من السكان ، وأصبحت المبانة ملاصقة للمحولات وأسلاك الضغط العالى ، مما يشكل خطرا كبيرا على أهالى القرية .
 
وأضاف بأن جمعية كفر الديب الخيرية قامت ببناء قطعة أرض بجوار تيار الضغط العالى لتخصيصها مسجد ومستشفى خيرية لمرضى الغسيل الكلوى، ولكن قامت الوحدة المحلية وإدارة كهرباء زفتى بمنع هذا العمل الخيرى، دون اللجوء لنقل هذه الأسلاك التى تعيق هذا المشروع الخيرى .
 
وأشار بأن أسلاك الضغط العالي تشكل " قنبلة موقوتة " مشيرا إلى أن أسطح منازلهم أصبحت محرمة عليهم ، نتيجة مرور أسلاك الضغط العالى فوقها وبجوارها، وتابع أن فى فصل الصيف ترتفع درجة حرارة المحولات مما يتسبب فى احتمال اندلاع الحرائق متهما المسئولين بعدم الاستجابة لمطالبهم بنقل تلك الكارثة التى تشكل خطورة على حياتهم .
 
 
وناشد الأهالى اللواء هشام السعيد محافظ الغربيه بضرورة التدخل وتشكيل لجنة لمعاينة تلك الكارثة التى تشكل خطورة على حياة الآلاف من الأهالي ، ونقلها خارج حدود القرية أو بتغييرها بكابلات ارضيه حفاظا على حياة الاطفال .
 
 
 
 
 
 
كابلات-الضغط-العالي-تهدد-حياة-أهالي-كفر-الديب-بالغربية-(1)
 
كابلات-الضغط-العالي-تهدد-حياة-أهالي-كفر-الديب-بالغربية-(2)
 
كابلات-الضغط-العالي-تهدد-حياة-أهالي-كفر-الديب-بالغربية-(3)
 
كابلات-الضغط-العالي-تهدد-حياة-أهالي-كفر-الديب-بالغربية-(4)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة