أخر خدمة الغز علقة.. الحليفة الإخوانية آيات عرابى تتعرض لهجوم عنيف من القيادات بعد فضحها لـ"أردوغان".. الجماعة تصفها بـ"المندسة "... وترد: كلما كتبت عن الرئيس التركى أتعرض لهجوم من الذباب الإلكترونى

الجمعة، 17 مايو 2019 05:00 ص
أخر خدمة الغز علقة.. الحليفة الإخوانية آيات عرابى تتعرض لهجوم عنيف من القيادات بعد فضحها لـ"أردوغان".. الجماعة تصفها بـ"المندسة "... وترد: كلما كتبت عن الرئيس التركى أتعرض لهجوم من الذباب الإلكترونى ايات عرابى
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتوالى الفضائح الخاصة بحلفاء الإخوان، فى ظل حالة الانقسامات الضخمة التى تعانى منها الجماعة، فآخر تلك الفضائح ما خرجت به آيات عرابى، لتكشف كيف تسعى الجماعة لخدمة الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، عبر الدفاع عن الرواية التركية  ، بأن السجين الفلسطينى زكى مبارك ، انتحر ولم يقتل فى سجون تركيا ، وأنه كان جاسوسا، لتتلقى الحليفة الإخوانية حملة هجوم عنيفة عليها من قبل التنظيم.

البداية عندما اعترفت آيات عرابى ، الهاربة فى الولايات المتحدة الأمريكية، بأن تهمة الجاسوسية التى وجهتها تركيا للسجين الفلسطنى ،  هى تهمة مختلقة وليست حقيقية قائلة: "افترض حتى أنه جاسوس مع أن موضة التجسس والحصول على معلومات والحبر السري والميكروفيلم وهذا الكلام الساقط لا يُقال حتى لأطفال المرحلة الابتدائية..افترض انه انتحر فعلاً برباط البنطال كما قالت الجزيرة، وهذا فرض مستحيل وكلام أبله لا يصدقه إلا من لم يتخطوا مرحلة التعليم الابتدائي، لكن لماذا يرفضون تسليم جثمانه ؟ فما هو نوع الإجراءات التي يمكن أن يتم إجرائها على جثمان شخص متوفي منذ أسبوعين؟"

بعد هذه الاعترافات خرجت جماعة الإخوان ، وعدد من حلفائها ليفتحوا النار على الحليفة الإخوانية، ويصفونها بالمندسة،  كان على رأسهم عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية الذى وصفها بالعملية والمندسة وأنها تسعى لتشويه صورة أردوغان.

الحليفة الإخوانية ردت على هذا الهجوم قائلة : كلما كتبت ما يفضح اردوغان والنظام التركي،  هبت رياح الذباب الالكتروني – الإخوان - بتعليقات ذات نمط موحد وبجنسية موحدة (تتغير كل عدة ساعات لان هذه هي الجنسية الموجودة في الشيفت) وذلك لحماية فردة الحذاء المدعو أردوغان

وكشفت آيات عرابى، تعرضها لهجوم وإهانات من قبل الجماعة بعد أن اعترفت بأن تركيا هى من قتلت السجين الفلسطينى زكى مبارك، وأنه لم ينتحر.

وقالت عرابى ، فى تصريحات لها عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك":بالأمس كتبت عن زكي مبارك ، الذي قتله الأمن التركي بالتعذيب  ، ونقلت شهادة أحد أصدقاءه المقربين الذي شاهد جثمانه، وفوجئت بكم تعليقات من أنصار الإخوان شديدة التوحش فهى بدائية ووحشية وهمجية .

وتابعت آيات عرابى: المسألة لا تتعلق بتصديق المحتوى من عدمه فمن حق من لا يصدق ان يقول لا اصدق ، وأن يتوقف عند هذه النقطة وأن تتساوى لديه الروايتان وهو تصرف يمكن توقعه من أى شخص عاقل التبس عليه الأمر، ولكني اتحدث عن تعليقات تجاوز اصحابها وحشية الحيوانات، وبدائية اشبه ببدائية البهائم وتلذذ بالقتل واستسهال لسفك الدماء.

وأضافت عرابى ، عن مهاجمة الإخوان وقواعدهم: بالقول "  هذه نفسيات شياطين لا بشر أسوياء تعليقات كتب أصحابها يعلنون شماتتهم على اعتبار أنه جاسوس، لأن الجزيرة قالت لهم إنه جاسوس .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة