سوزان نجم الدين تحصد نجاح "صولا" فى البيوت المصرية بـ"ابن أصول"

الجمعة، 17 مايو 2019 04:47 م
سوزان نجم الدين تحصد نجاح "صولا" فى البيوت المصرية بـ"ابن أصول" حمادة هلال وسوزان نجم الدين
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حققت النجمة سوزان نجم الدين من خلال دورها صولا في مسلسل "ابن أصول" للنجم حمادة هلال نجاحا جيدا، لما شكل هذا الدور من مفاجأة  كبيرة عند الجمهور المصري والعربي بقبولها لدور الأم أولاً ومن جراءة الطرح وقوة الموضوع وأهميته ثانيا، والذي قدم نجم الدين بطريقة جديدة ومختلفة.

255534_0
 
255533_0
 

واستطاعت سوزان بـ"صولا" أن تدخل كل بيت يعاني من مشكلة حب التملك والغيرة القاتلة بين الأمهات وأبنائهم، حيث أكدت في معظم لقاءاتها أن العمل سيلامس كل أسرة عربية لما يقدمه من رسائل هامة في موضوع التربية والذي تعتبره نجم الدين أهم رسالة لها فالحياة كإنسانة وكفنانة حسب ما ورد عن لسانها في أحد اللقاءات المصورة.

255535_0
 

وتساءل الكثيرون عن علاقة صولا بميشو وما ستفعله فيه خلال الحلقات المقبلة خصوصا بعد تدخلاتها في زواجه وتسببها في أزمات له في حياته، وهو الأمر الذي لم تعلق عليه بطلة العمل سوزان نجم الدين الى الآن وفي المقابل مازلنا ننتظر ردة فعل ميشو أيضا على علاقة سوزان برشدي الذي يقدمه فراس سعيد.

مسلسل "ابن أصول" بطولة حمادة هلال وسوزان نجم الدين وأيتن عامر وعماد رشاد وإيناس كامل ومحمد نجاتي وفراس سعيد وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإنتاج سينرجي تامر مرسي وإخراج محمد بكير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة