شاهد.. مقتل أمريكى مسن بعد دفعه من حافلة بطريقة بشعة فى لاس فيجاس

الجمعة، 17 مايو 2019 06:00 ص
شاهد.. مقتل أمريكى مسن بعد دفعه من حافلة بطريقة بشعة فى لاس فيجاس وفاة مسن
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فضائية "روسيا اليوم"، مقطع فيديو متداول، يكشف حادثة شنيعة قذف خلالها برجل مسن من حافلة نقل عام، فى مدينة لاس فيجاس الأمريكية، ما تسبب بمقتله فى وقت لاحق متأثرًا بجراحه.

ويظهر فى الفيديو كيف أقدمت الشابة، كاديشا بيشوب، على دفع المسن، سيرج فورنير، أثناء نزوله من الحافلة، ما أدى إلى وفاته بعد مضى 6 أسابيع على الحادثة، ويبدو، أن مشادة كلامية نشبت بين الشابة والمسن، قبل أن تتطور الأمور وتباشر بيشوب بدفع الرجل من الحافلة.

 

ومع وصول الشرطة إلى الموقع، طلب المسن عدم تلقيه أى إسعافات أولية أو معالجة طبية، على الرغم من تدفق الدم من رأسه آنذاك، ومع ذلك تم إسعافه إلى المستشفى فى نهاية ذلك اليوم، وتوفى الضحية فى 23 أبريل الماضى، جراء تعرضه لإصابات حادة جراء السقوط العنيف من الحافلة، بينما أكد مصدر فى الشرطة الأمريكية أنه قبض على الفاعلة التى هربت سريعا من موقع الحادثة.

 

ووجه القضاء اتهامات لبيشوب بـ "قتل مسن ضعيف"، في حين تعتقد الشرطة أن الشابة كانت تصرخ وتطلق الشتائم على الركاب قبيل توقف الحافلة، إذ اندلع جدال حاد بينها وبين المسن، وعندما طلب منها الأخير معاملة الناس بلطف، أقدمت على دفعه من الحافلة.

 

من المقرر أن تبدأ محاكمة بيشوب فى 23 مايو الجارى، فى حين تطالب الشرطة جميع من شهد الحادثة بالتقدم للإدلاء رسميا بشهادته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة