أكرم القصاص - علا الشافعي

Watch iT .. مسلسلات تشاهدها بدون فواصل إعلانية

السبت، 18 مايو 2019 01:45 ص
Watch iT .. مسلسلات تشاهدها بدون فواصل إعلانية watch it

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
ارتفع عدد المستخدمين لتطبيق "watch it" لأكثر من 100 ألف ، بعد إعلان إتاحته مجانيا، وظهر ذلك من خلال عدد من الفيديوهات التى تشير بنجاح هذا التطبيق حيث من الممكن مشاهدة الأعمال الدرامية فى أى مكان سواء فى العربية أوالمستشفى وغيرها .
 
حيث أن متوسط سعر الاشتراك فى حدود 3 جنيهات يوميا، ومثل تلك المنصات الرقمية دوما ما تقدم المحتوى دون وقفات إعلانية أثناء العرض، وهو ما يدفع كثيرا من مستخدمى خدمات الإنترنت للتفاعل معها والاشتراك فيها.
 
وجاءت المنصة ضمن تريندات جوجل الأكثر رواجًا فى مصر، بما يعكس اهتمام الجمهور فى مصر وخارجها بتلك النوعية من الخدمات الإعلامية الرقمية التى تواكب أحدث التكنولوجيات فى العالم.
 
يشار إلى أن مجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة تامر مرسى، أعلنت عن تدشين خدمة جديدة من خلال إحدى شركاتها وهى عبارة منصة رقمية للمحتوى الإعلامى باسم Watch iT وهو الأمر الذى طالما تحدث كثير من الخبراء عن ضرورة الاهتمام بالمحتوى الرقمى والخدمات الإعلامية الرقمية، لذا كان من المهم إطلاق تلك المنصة الجديدة، ويمكن الوصول إلى تلك المنصة إما عن طريق الدخول إلى صفحة  www.watchit.com أو من خلال تثبيت واستخدام التطبيق الموجود على الإنترنت فى متجر جوجل بلاى أو أب ستور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة