الفنون جنون.. "شيف روسية" تحول الكيك للوحات فنية رائعة.. صور

السبت، 18 مايو 2019 08:00 م
الفنون جنون.. "شيف روسية" تحول الكيك للوحات فنية رائعة.. صور الشيف أولجا نوسكوفا
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الإبداع ليس له حدود، والفن ليس له نهاية، ففى حين اعتقادك أن الفن الذى رأيته قد يكون أقصى حد يمكن أن يصل إليه الإبداع فى العالم، إلا أن الإبداع والمواهب تبرز وتتحدث عن نفسها، لتبهر السامعين والمشاهدين مرة جديدة، لتعلن أن الإبداع لا ينتهى.
 

وقد يعتقد البعض أن الفن والرسم يكون على اللوحات فقط، لكن فى الحقيقة أن هذا التصور قاصر جدا، فالرسم والفنون، فى الحقيقة متاح لكافة المجالات، وحتى الطعام، فمن الهام أن تكون طريقة تقديم الطعام ملفتة وجيدة وجميلة.

أعمال أولجا
أعمال أولجا

 

الشيف أولجا
الشيف أولجا

 

فعلى الرغم من القناعة السائدة بأن الطعام كل ما يهم فيه هو مذاقه، لكن أهمية أن يكون مظهره جميلا كما مذاقة مطلوبة جدا، فكما يقول المثل "العين تشبع قبل البطن".

الكيك 3d
الكيك 3d

 

الكيك
الكيك

 

شيف روسية ، اسمها :"أولجا نوسكوفا" حولت الكيك للوحات فنية، إذ يظهر الكيك الذى تنفذه وكأنه كتلة بلاستيكية، لا تفتقد لمعايير الجمال، إذ تستخدم تقنية 3d لعمل الكيك ، كما أنها تبدع فى تصميم كل كيك بصورة منفردة.

تصميمات أولجا المميزة، جعلتها مثار إعجاب الكثيرين، وتحول حسابها عبر انستجرام، لمقصد الكثيرين من محبى الكيك، والتصميمات الفنية للكيك المستخدم فى المناسبات، إذ يتابعها أكثر من 500 ألف متابع عبر حسابها بانستجرام.

Capture
الكيك
أعمال أولجا
أعمال أولجا

 

الشيف أولجا نوسكوفا
الشيف أولجا نوسكوفا

 

الشيف أولجا
الشيف أولجا

 

الشيف
الشيف

 

كيك أولجا
كيك أولجا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة