دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشارك بصورة لسيارة نقل تسير بسرعة جنونية.. قارئ يشكو من انتشار القمامة بشارع القومية العربية بإمبابة.. قارئ يقترح ثعلب الفنك المصرى المعرض للانقراض كتميمة كأس الأمم الإفريقية

السبت، 18 مايو 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشارك بصورة لسيارة نقل تسير بسرعة جنونية.. قارئ يشكو من انتشار القمامة بشارع القومية العربية بإمبابة.. قارئ يقترح ثعلب الفنك المصرى المعرض للانقراض كتميمة كأس الأمم الإفريقية دقتر أحوال المواطن - أرشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا لـ"اليوم السابع"، تظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة ويعود المواطنين للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت دون أن يجدوا استجابة.
 

عفاريت الأسفلت".. قارئ يشارك صورة لسيارة نقل تسير بسرعة جنونية


شارك القارئ أحمد عبد الفتاح عبر خدمة صحافة المواطن، صورة لسيارة نقل على طريق مصر اسكندرية الصحراوى فى مدخل مدينة السادات تسير بسرعة جنونية ولا يلتزم قائدها بالسرعات المقررة أو الحارة المرورية المقرر له.

1
 

قارئ يشكو من انتشار القمامة بشارع القومية العربية بإمبابة

أرسل القارئ "فتحى محمود" شكوى إلى صحافة المواطن باليوم السابع من انتشار أكوام القمامة بشارع القومية العربية بامبابة على جانبى الطريق بصورة أصبحت لا تطاق على حد قوله.

وأكد القارئ فى شكواة على سبب هذه المشكلة منذ البدء فى أعمال مشروع المترو بالمنطقة امتنعت هيئة النظافة من دخول عرباتها إلى الشوارع الضيقة التى اعتاد الناس على إلقاء القمامة بالصناديق التى مازالت موجودة بهذه الشوارع مما تسبب فى تكدس القمامة بهذه الصناديق وأعاقت حركة السيارات بالشارع الرئيسى.

2
 

ثعلب الفنك المصرى المعرض للانقراض مقترح قارئ لتميمة كأس الأمم الإفريقية

 شارك القارئ معتز محمود مهنى الشافعى من أهالى شارع سعيد الفولى من الدكتور لاشين فيصل بالجيزة مقترحا لتصميم تميمة كأس الأمم الإفريقية.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: إنه ليس مصمما ولا رساما ولكنه شاهد تسريب تميمة كأس الأمم المقترحة ، ويرى أن الجمل حيوان ليس مصرى الأصل، واقترح أن يكون ثعلب الفنك المصرى المعرض للانقراض هو الأنسب لتميمة كأس الأمم الإفريقية لأنه حيوان مصرى الأصل وغير مؤذ على الإطلاق وأنه يتمتع بجمال الشكل.

3
 

شكوى من تهالك محول الكهرباء بمنطقة كفر طهرمس الجيزة

أرسل  القارئ أيمن أشرف، عبر خدمة صحافة المواطن ، شكوى من تهالك محول كهرباء ، بكفر طهرمس بالجيزة

وأضاف القارئ عبر رسالته ، نحن سكان منطقة ، شارع سيد سراج  بكفر طهرمس بالجيزة ، نعانى من وجود محول كهرباء متهالك والضغط العالى عليه كبير، وقد حدث انفجار بها منذ شهر ، وناشد القارئ المسئولين بسرعة حل منعا لحدوث كارثة.

 

شكوى من انقطاع المياه فى شارع الاعتماد بإمبابة لأكثر من 16 ساعة متواصلة

أرسل القارئ محمد مجاهد شكوى إلى صحافة المواطن باليوم السابع من انقطاع مياه الشرب عن شارع الاعتماد فى منطقة إمبابة، وذلك منذ أكثر من 16 ساعة.

وقال القارئ فى رسالته: "انقطاع المياه عن الشارع وفروعه منذ الساعة 1 صباح أمس الخميس دون سابق إنذار".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة