"لطيفة ومحبة".. حكاية رجل وقع فى حب كلاب الماستيف الضخمة.. صور

السبت، 18 مايو 2019 09:30 ص
"لطيفة ومحبة".. حكاية رجل وقع فى حب كلاب الماستيف الضخمة.. صور كلاب الماستيف
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للوهلة لأولى لو أنت لست من محبى الكلاب، لشعرت بالدهشة عند رؤية رجل يربى ثلاثة من كلاب الماستيف الإنجليزى، والتى يزنوا 638 رطلاً، وتعيش معه فى المنزل ويصفها بأنها جزء كبير من حياته وعائلته وبأنها لطيفة ومحبة، كما يتقاضى حوالى 3 آلاف دولار مقابل الطلب الواحد للتزاوج منهم.

كلاب الماستيف الضخمة (1)
 

شارك جو تومبسون من ولاية ميتسوانا الأمريكية، صورة لمجموعة من نوع الماستيف الإنجليزى، عبر السوشيال ميديا، والتى تزن حوالى 638 رطلاً مجتمعة، وتعيش معه فى منزل العائلة، ويزن أكبر الكلاب العملاقة 250 رطلاً ، بينما يبلغ رينجو وبولس 218 رطلا و 170 رطلا على التوالى.

كلاب الماستيف الضخمة (2)
 

يشتهر كلب الماستيف الإنجليزى، بأنه أثقل كلب فى العالم، ويتلقى جو عادة طلبات كثيرة على التكاثر، حيث فرض رسوم تصل إلى 3 آلاف دولار فى المرة الواحدة.

كلاب الماستيف الضخمة (4)
 

وعن قصة "جو" وحبه للكلاب، قال حصلت على رينجو منذ ست سنوات، عندما تم تشخيص إصابة والدى بالسرطان، عندما حثتنى زوجتى أن يكون لدى كلب، حيث كانت تعلم أنه سيساعدنى فى الوصول للأشياء مع والدى.

كلاب الماستيف الضخمة (3)
 
انجذب جو إلى تربية تلك السلالة بسبب حجمها الضخم وطبيعتها الجيدة، وتتناسب مع نمط حياته وطبيعتها الودودة، حيث تصبح جزءا من العائلة، كما أنه مناسب للحماية، حيث لا يقلق بشأن أى شخص قادم، الأمر الذى يجعله يترك أبواب منزله مفتوحة، كما أنها تتسم بالذكاء ولا تعض أو شىء من ذلك القبيل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة