فان دى بيك نجم أياكس بديل بوجبا فى ريال مدريد

الأحد، 19 مايو 2019 10:43 ص
فان دى بيك نجم أياكس بديل بوجبا فى ريال مدريد فان دي بيك
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد ، تدعيم خط الوسط على رأس أولوياته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرى زيدان أن تعزيز خط وسط الفريق أولوية قصوى فى الميركاتو بعد الثنائى إيدين هازارد لاعب تشيلسى ويوفيتش مهاجم فرانكفورت الألمانى.

وأشار موقع "ديفنسا سنترال" الإسبانى إلى أن زيدان المدير الفنى لريال مدريد يأمل فى إنهاء صفقة مواطنه بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد فى أسرع وقت، ولكن التوقيع مع لاعب الشياطين الحمر لن يكون سهلاً كما يتوقع البعض.

فان دي بيك
فان دي بيك

وذكر الموقع أن قيمة صفقة انتقال الفرنسى بوجبا إلى ريال مدريد بجانب راتبه الضخم الذى يتقاضاه هما العقبة الأكبر وراء تهديد الصفقة بالفشل.

وبناءً عليه اتجه ريال مدريد نحو التفكير فى التعاقد مع دونى فان دى بيك لاعب وسط فريق أياكس ليكون اللاعب البديل للفرنسى بول بوجبا فى الخطة البديلة.

وأوضح الموقع أن أياكس لا ينوى بيع فان بيك بعد رحيل دى يونج بشكل رسمى إلى برشلونة، ولكن هناك حلولاً يسعى الريال لاستخدامها لإقناع أياكس بالتنازل عن خدمات اللاعب.

وأضاف الموقع أن أياكس يحلم بالتوقيع مع أحد النجوم الكبار فى الدورى الهولندى، وهناك تقارير تشير لرغبته فى التعاقد مع مارتن أوديجارد لاعب ريال مدريد المعار إلى فيتسيه، لذا قد يستغل بيريز رئيس النادى رغبة الفريق الهولندى فى ضم أوديجارد لفتح مفاوضات حول التعاقد مع فان دى بيك حال فشل التعاقد مع الفرنسى بول بوجبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة