معلمة لغة إنجليزية تتضرر من صدور قرار بنقلها بعد تدريبها على "التابلت"

الأحد، 19 مايو 2019 10:30 ص
معلمة لغة إنجليزية تتضرر من صدور قرار بنقلها بعد تدريبها على "التابلت" قرار نقل
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة إيمان أحمد على، المقيمة فى مدينة بنها بمحافظة القليوبية، شكوى لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" تؤكد فيها تضررها من صدور قرار بنقلها من عملها.

وقالت القارئة فى شكواها إنها تتضرر من صدور قرار بنقلها من المدرسة التى تعمل بها، وأنها "مدرسة لغة انجليزية وتدربت على نظام التابلت والتعامل معه، وعلى الرغم من صدور قرار بعدم نقل المدرس من مدرسته قبل عامين، إلا أننى صدر بشأنى قرار نقل وهذا الأمر أتضرر منه كثيرا". مناشدة المسؤولين بضرورة الرأفة بها وعدم تنفيذ هذا القرار.

للتواصل مع الشاكية ‪+20 100 150 6399‬

شاركونا تحرير المواد الصحفية، بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة؛ لنشرها فى الموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات بأسماء القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث، أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القرّاء، أو قضية تهم قطاعا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه، وسيتم نشرها باسمكم على "اليوم السابع".
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق واتساب على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة، ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة