أخبار برشلونة اليوم عن مواجهة شبح ريمونتادا روما ضد ليفربول فى 3 حالات

الخميس، 02 مايو 2019 04:10 م
أخبار برشلونة اليوم عن مواجهة شبح ريمونتادا روما ضد ليفربول فى 3 حالات برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخشى فريق برشلونة الأسبانى تكرار سيناريو ريمونتادا روما ضد ليفربول فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل، على ملعب "أنفيلد"، بعد الفوز على الريدز مساء أمس، بثلاثية نظيفة بجولة الذهاب فى "كامب نو".

برشلونة يواجه شبح ريمونتادا روما فى 3 حالات
 

برشلونة
برشلونة

كان فريق برشلونة قد تغلب على روما الإيطالى 4-1 فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، لكن إستطاع الذئاب أن يكتبوا التاريخ بتحقيق ريمونتادا تاريخية والفوز على البارسا 0-3 والإطاحة به من المسابقة.

أوضحت صحيفة "ماركا"الأسبانية، إن فريق برشلونة قد يواجه شبح ريمونتادا روما ضد ليفربول فى ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال فى ثلاث حالات هى خسارة الإستحواذ أمام الريدز كما حدث بجولة الذهاب مساء أمس،الأربعاء.

بالإضافة إلى الفشل مجدداً فى الخروج بالكرة من الخلف وعدم مراقبة محمد صلاح نجم ليفربول بشكل جيد من جانب ثنائى برشلونة جوردى ألبا ولينجليت مثلما حدث أمس، وتحرك النجم المصرى بحرية كبيرة فى هذة المنطقة وتشكيل خطورة كبيرة على مرمى تير شتيجن.

اهداف برشلونة ضد ليفربول 
 

 

حقق فريق برشلونة الإسبانى فوزا كبيرا على نظيره ليفربول 3-0، خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس،الأربعاء فى معقل الأخير "كامب نو"، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

فى الدقيقة 26 مرر جوردى ألبا مدافع برشلونة كرة رائعة لزميله لويس سواريز الذى نجح من خلالها فى تسجيل الهدف الأول، وهو الهدف رقم 500 فى تاريخ مشاركات البارسا بدورى الأبطال.

وفى الشوط الثاني سجل أسطورة البارسا والأرجنتين ليونيل ميسي الهدف الثاني من خلال كرة أمام المرمى فى الدقيقة 75 مرتدة من العارضة إثر تسديدة لويس سواريز.

ومن ضربة حرة مباشرة سجل أسطورة البارسا الهدف الثاني له والثالث لفريقه فى الدقيقة 82 ، وهو هدف تاريخي إذ يحمل الرقم 600 فى تاريخ مشاركاته مع البارسا.

وبذلك اقترب برشلونة من التأهل إلى نهائي دوري الأبطال قبل مباراة الإياب فى ملعب "أنفيلد" الثلاثاء المقبل، حيث سيلعب الفائز من المباراة مع الفائز من مباراة توتنهام وأياكس.

وحجز ليفربول مقعده فى الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما تفوق على بورتو البرتغالي بنتيجة 6 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بدور الثمانية، فيما تفوق برشلونة على مانشستر يونايتد الإنجليزي برباعية نظيفة فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة