أرسنال ضد فالنسيا.. تاريخ مواجهات محمد الننى ضد كتيبة الخفافيش

الخميس، 02 مايو 2019 04:58 م
أرسنال ضد فالنسيا.. تاريخ مواجهات محمد الننى ضد كتيبة الخفافيش محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر اختباراً صعباً عندما يستضيف فالنسيا الإسباني في التاسعة مساء اليوم الخميس بملعب "الإمارات" في ذهاب الدور نصف النهائي بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج".

تلك المواجهة ليست الاولى للنجم المصري محمد الننى ضد فالنسيا بعدما سبق وأن واجه كتيبة الخفافيش "مرتين" عندما كان لاعباً في صفوف بازل السويسري.

تعود المواجهة الاولى إلى الثالث من أبريل لعام 2014 عندما إلتقي بازل مع فالنسيا بملعب "سانت جاكوب بارك" في ذهاب الدور ربع النهائي بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، وتمكن بازل من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة وهو اللقاء الذي شهد مشاركة اللاعب المصري لمدة 32 دقيقة.

في حين تعود المواجهة الثانية إلى العاشر من أبريل ذاته، وانتهت بفوز فالنسيا بخماسية نظيفة ليحجز بطاقة العبور للدور التالي.

وشارك محمد الننى في المباراة طوال الـ 120 دقيقة بعدما امتدت للأوقات الأضافية بعدما انتهى الوقت الاصلي من عمر المباراة بتفوق فالنسيا بثلاثية نظيفة ليتعادل الفريقان في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3/3.

وحجز أرسنال مقعده في الدور نصف النهائي بعدما تفوق على نابولي الإيطالي بثلاثية نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي، فيما تأهل فالنسيا لنصف نهائي البطولة بعد فوزه على فياريال بنتيجة 5 – 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتبدو الفرصة سانحة أمام أرسنال للثأر من الأندية الإسبانية، بعدما ودع مسابقة الدوري الاوروبي من الدور نصف النهائي الموسم الماضي بعد خسارته أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 1 – 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

والتقى أرسنال وفالنسيا الملقب بـ"الخفافيش"، في خمس مواجهات بالبطولات الأوروبية، حقق فيها فالنسيا فوزين، وحسم التعادل لقائين، بينما فاز أرسنال بمواجهة واحدة.

ويسعى أرسنال لتحقيق فوزاً مقنعاً في مباراة اليوم يعزز من آماله في الصعود للمباراة النهائية قبل السفر إلى إسبانيا لخوض مباراة الإياب على ملعب "الميستايا" الخميس المقبل، وانتظار ما ستسفر عنه مباراة النصف نهائي الأخرى بين تشيلسي وفرانكفورت الألماني.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة