أكرم القصاص - علا الشافعي

أهالى الرجدية بطنطا يناشدون "الرى" لتطهير الترعة المتفرعة من كوبرى الكيلو 4

الخميس، 02 مايو 2019 09:00 ص
أهالى الرجدية بطنطا يناشدون "الرى" لتطهير الترعة المتفرعة من كوبرى الكيلو 4 جانب من الترعة
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ أحمد شاهين من أهالى قرية الرجدية مركز طنطا بمحافظة الغربية، شكوى من عدم تطهير الترعة المتفرعة من كوبرى الكيلو 4.

 

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: هل يصدق أحد أن هذه ترعة المفترض أن يجرى فيها الماء ليروي الأراضى الزراعية للمواطنين البسطاء؟ وهل يعقل هذا الكم من الإهمال في عدم تطهير المجاري المائية؟ هذه صور الترعة المتفرعة من كوبري الكيلو 4 بقرية الرجدية مركز طنطا والتي توجد أساسا لري عشرات الأفدنة، أصبحت مأوى للثعابين والفئران، فضلاً عن اعتداء بعض المزارعين على حرم الترعة وتضييقها لتصبح مجرد جرة مياه، مناشدًا المسئولين بالعمل على تطهير الترعة فى أقرب وقت ممكن حفاظًا على المياه وحياة الفلاحين.

صورة الترغة
صورة الترعة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة