أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد يواجه التعاون فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين الليلة

الخميس، 02 مايو 2019 07:00 ص
الاتحاد يواجه التعاون فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين الليلة التعاون
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "الملك فهد" الدولي نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين اتحاد جدة والتعاون في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس.

التعاون ضد الاتحاد

ويسعى فريق الاتحاد للفوز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه بعدما حجز مقعده في النهائي على حساب النصر بنتيجة 4 – 2 ضمن منافسات الدور نصف النهائي، بينما حقق التعاون فوزاً تاريخياً على الهلال بخماسية نظيفة.

ويتطلع الاتحاد لتعويض جماهيره عن الموسم المخيب للآمال بمسابقة الدوري السعودي والذي واجه من خلاله خطر الهبوط لدوري الدرجة الثانية وذلك بالحصول على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

أما التعاون فيسعى لمواصلة مفاجأته بعدما تغلب على الهلال في مباراتين خلال أسبوع واحد أحدهما في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والأخرى في مسابقة الدوري السعودي، وذلك بحصد الكأس للمرة الاولى فى تاريخه.

التعاون ضد الاتحاد

وحذر لويس سييرا المدير الفني لنادي الاتحاد لاعبيه من الاستهانة بقدرات الخصم، قائلاً في تصريحات لصحيفة "الاقتصادية" السعودية، "التعاون كسب الهلال في مباراتين متتاليتين، وهذا يعني أنه يملك إمكانات عالية جداً، وبالتالي يحتاج إلى تركيز عالٍ وحضور ذهني لتحقيق الهدف المنشود بحصد اللقب الأغلى للموسم، والذي سيمكّنكم من المشاركة في دوري أبطال آسيا، أي إنه الأمل الوحيد لهم للوصول إلى هذه الغاية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة