دفتر أحوال المواطن.. قارئة تشكو من انقطاع المياه عن منطقة مصطفى كامل بالإسكندرية لمدة 48 ساعة.. وآخر يستغيث من كسر ماسور بسوق الزاوية الحمراء.. و"اليوم السابع" يحذر من صفحة وهمية على فيس بوك تنتحل اسمه

الخميس، 02 مايو 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئة تشكو من انقطاع المياه عن منطقة مصطفى كامل بالإسكندرية لمدة 48 ساعة.. وآخر يستغيث من كسر ماسور بسوق الزاوية الحمراء.. و"اليوم السابع" يحذر من صفحة وهمية على فيس بوك تنتحل اسمه دقتر احوال المواطن-ارشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

قارئة تشكو من انقطاع المياه عن منطقة مصطفى كامل بالإسكندرية لمدة 48 ساعة

أرسلت القارئة رشا حسن، المقيمة فى منطقة مصطفى كامل بمحافظة الإسكندرية، شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع، من انقطاع المياه بشكل متواصل لمدة 48 ساعة ابتداء من يوم الاثنين 29 أبريل الساعة 11 مساء حتى اليوم الأربعاء 1 مايو

وناشدت القارئة المسئولين ضرورة التدخل لحل هذه مشكلة انقطاع المياه عن المنطقة، قائلا: "الحياة يصعب تحملها بدون مياه". 

 

قارئ يشكو من كسر ماسور بسوق الزاوية الحمراء وتراكم المياه

أرسل أحد القراء من سكان سوق الزاوية الحمراء، شكوى إلى خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، تتضرر من انكسار أحد المواسير وتراكم المياه.

وأضاف عبر رسالته أن تراكم القمامة والمياه تسبب فى انتشار الأمراض والروائح الكريهة بالمنطقة بالرغم من وجود خطة لتطويرها.

 

1
 

قارئ يشكو من عدم توصيل المياه لنجع محمد خليل فى سوهاج

أرسل قارئ من أهالى نجع محمد خليل، بقرية البلايش بحرى التابعة لمحافظة سوهاج، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من عدم توصيل مرافق المياه والكهرباء للمنازل.

وقال القارئ عاطف حسن، لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" "تم عمل شكوى لمرفق المياة بالمركز وكان رد الوحدة المحلية الرفض بشدة مما جعل الأهالى تتعجب كيف يكون لدينا عقود تثبت ملكيتنا ولا يوجد مياه ولا كهرباء".

وتابع القارئ :"نحن مازلنا نشرب من  الطربات اليدوية والتى نعانى منها بسبب ما تسببه من أمراض مزمنة ومنها الفشل الكلوى نظرا لشدة خطورة هذه المياه بسبب الأملاح الشديدة".

2
 

اليوم السابع يحذر من صفحة وهمية تنتحل اسمه وتعلق للقراء على فيس بوك

استغلت إحدى الصفحات المجهولة على موقع التواصل الاجتماعى لوجو واسم "اليوم السابع" وانتحلت صفة "اليوم السابع" وبدأت الصفحة المشبوهة فى التعليق للناس على صفحة "اليوم السابع" الرئيسية وهو ما يوضح للعامة وكأن أدمن "اليوم السابع" هو من يكتب التعليقات وهو أمر غير الصحيح بالمرة.

وتحذر مؤسسة "اليوم السابع" قراءها الأعزاء من هذه الصفحات المجهولة على مواقع التواصل الاجتماعى، والتى تنتحل اسم "اليوم السابع"، وتؤكد أنها ستتخذ كل الإجراءت القانونية ضد هذه الصفحات.

ويؤكد اليوم السابع أنه لا يمتلك إلا صفحة واحدة رئيسية ورسمية على موقع فيس بوك تجاوز عدد متابعيها 14 مليون متابع وهى..

 

3
 

الأهالى يشكون عدم إنارة الأعمدة بشارع حسن الحلوانى بمنطقة الساحل فى القاهرة

أرسل القارى حاتم محمد المقيم بشارع حسن الحلوانى بمنطقة الساحل التابعة لمحافظة القاهرة شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع من عدم إنارة الاعمدة بالمنطقة.

وتابع القارئ نشكو نحن الأهالى من عدم إنارة الاعمدة على الرغم من تركيبها قبل أسبوع، حيث إن هذا الظلام يساعد البلطجية على السرقات وإثارة الفزع للأهالى مناشدا المسئولين ضرورة إنارة الأعمدة رأفة بحال الأهالى ولحمايتهم.

للتواصل مع الشاكى ‪0 114 154 6000

4
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة