رئيس لجنة المتطوعين ومرافقى الفرق تزور استاد السويس

الخميس، 02 مايو 2019 10:44 ص
رئيس لجنة المتطوعين ومرافقى الفرق تزور استاد السويس الدكتورة جهاد عامر تزور استاد السويس
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت الدكتورة جهاد عامر مساعد رئيس اللجنة المنظمة لبطولة إفريقيا، رئيس لجنة المتطوعين ومرافقي الفرق بزيارة استاد السويس عصر أمس الأربعاء، على هامش المقابلات الشخصية المنعقدة بجامعة السويس للشباب المتطوعين الذين تقدموا للمشاركة فى تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية.
 
واستقبل الدكتورة جهاد عامر في الزيارة كل من  عز الدين أحمد رئيس مجموعة السويس التي تستضيف إحدى مجموعات البطولة، وعماد عبد العزيز مدير استاد السويس.
 
وجاءت الزيارة لتحديد الأعداد الأولية من الشباب المتطوعين والذين سيتم توزيعهم على المواقع المختلفة داخل الاستاد والتي تضم مدخل المقصورة الرئيسية وبوابات المدرجات، ومدخل اللاعبين، ومنطقة الإعلاميين، ومنطقة كبار الشخصيات، والبوابات الداخلية بمدرجات الإستاد.
 
وأثنت الدكتورة جهاد عامر على إقبال الشباب من أبناء السويس والمحافظات المجاورة، وكذا من دولة الهند المقيمين بمحافظة السويس للتطوع بالبطولة الإفريقية، ورغبتهم في المشاركة واستثمار اوقاتهم بشكل إيجابي في خدمة بلادهم.
 
وأكدت الدكتورة جهاد عامر، التنسيق مع المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ومحمد فضل مدير البطولة، ورؤساء المجموعات لوضع التصور النهائي لأعداد المتطوعين في كل استاد رياضي، وفنادق إقامة المنتخبات والوفود المرافقة، وملاعب التدريب، والانتقالات، لافتة إلى التواصل مع رؤساء اللجان الفرعية خلال الأيام القادمة بعد انتهاء المقابلات الشخصية للشباب المتطوعين، لتحديد احتياجات كل لجنة من الشباب المتطوعين لتزويدهم بها بعد خوضهم للتدريب الواجب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة