فوازير لاسارتى تظهر فى الأهلى قبل رمضان؟.. لماذا لا يشارك رامى ربيعة رغم جاهزيته.. ما سر خروج ناصر ماهر من حسابات الخواجة الأوروجويانى فجأة.. أجاى محتاج "سوفت وير".. و"ماكينة"أهداف صلاح محسن "عاوزة إعادة تشغيل"

الخميس، 02 مايو 2019 01:00 م
فوازير لاسارتى تظهر فى الأهلى قبل رمضان؟.. لماذا لا يشارك رامى ربيعة رغم جاهزيته.. ما سر خروج ناصر ماهر من حسابات الخواجة الأوروجويانى فجأة.. أجاى محتاج "سوفت وير".. و"ماكينة"أهداف صلاح محسن "عاوزة إعادة تشغيل" فوازير لاسارتى تظهر فى الأهلى قبل رمضان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم انتصارات الأهلي المتتالية محلياً، والتى كان آخرها الفوز الصعب على طلائع الجيش مساء أمس الأربعاء فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ31 للدورى الممتاز بهدفين مقابل هدف، إلا أن عدة فوازير فرضت نفسها على سطح الأحداث الكروية فى القلعة الحمراء بسبب بعض الأمور الشائكة والتى مازالت تبحث عن حل، بعدما تحوّلت لما يُشبه "فوازير" ظهرت فى الأهلي قبل أيام من حلول شهر رمضان المُعظّم.
 
فى التقرير التالى نُلقي الضوء على الفوازير التى فرضت نفسها على الأهلي مؤخراً بسبب تصرفات وإدارة مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق للمباريات الماضية.


1_أين رامى ربيعة؟

خرج رامى ربيعة، مدافع الأهلى، من حسابات مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق بشكل غريب، وعلى الرغم من أن المدافع الدولى عاد مؤخراً للتدريبات وتم قيده محلياً وأفريقياً ويؤدى فى التدريبات بشكل جيد، بل وشارك فى أكثر من مباراة محلياً، إلا أنه يتم استبعاده من حسابات المدير الفنى دون أسباب، وهو ما يُثير التساؤلات.
 

2_لماذا خرج ناصر ماهر من الحسابات الفنية؟

 
فجأة ودون مقدمات، خرج ناصر ماهر من حسابات مارتن لاسارتى، رغم أنه كان لاعباً أساسياً فى تشكيلة المدرب الأوروجويانى، وتباين أداءه من مباراة لأخرى قبل أن يستبعده المدير الفنى من آخر 3 مباريات للفريق أمام بيراميدز والمصرى وطلائع الجيش.
 

3_لماذا غاب أجاى عن التألق؟

 

 
من أحد نجوم الفريق إلى لاعب "تائه" فى الفريق.. هكذا يتحدث ملايين الأهلاوية عن مستوى النيجيرى جونيور أجاى لاعب الفريق الذى تحوّل أداؤه خلال الفترة الماضية إلى لغز أو "فزّورة" داخل الفريق بشكل يحتاج معه لاسارتى للتدخل ومحاولة إعادة اللاعب النيجيرى لمستواه الطبيعى من خلال الحلسات الخاصة أو التعليمات الفنية أو ما يشبه "سوفت وير"، حتى يستفيد منه الفريق الأهلاوى بشكل أفضل مما هو عليه الآن.
 

4_متى يلعب صلاح محسن؟

 
لم يحظ المهاجم الشاب صلاح محسن بفرصة المشاركة كثيراً مع المدير الفنى للأحمر، وهو ما أثار تساؤلات كثيرة فى القلعة الحمراء وخارجها، خاصة أن المهاجم الشاب يمتلك قدرات فنية عالية لا يختلف عليها أحد، لذا يرى البعض أن لاسارتى لم يُحسن استغلال قدراته بشكل جيد، الأمر الذى يراه البعض بمثابة إحدى فوازير لاسارتى فى الأهلي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة