5 لاعبين يُثيرون "حيرة" لاسارتي قبل مواجهة الإسماعيلي.. مروان ينتظر المشاركة بعد تألق إنبي.. عاشور يستعد لتعويض غياب حمدي.. هاني يحلم بالعودة للجبهة اليُمنى.. سليمان يتطلع للمشاركة بدلاً من صالح..وأجاي جاهز

الإثنين، 20 مايو 2019 06:00 ص
5 لاعبين يُثيرون "حيرة" لاسارتي قبل مواجهة الإسماعيلي.. مروان ينتظر المشاركة بعد تألق إنبي.. عاشور يستعد لتعويض غياب حمدي.. هاني يحلم بالعودة للجبهة اليُمنى.. سليمان يتطلع للمشاركة بدلاً من صالح..وأجاي جاهز فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل أيام من مباراة الاهلي والأسماعيلي المقرر لها بعد غدا الاربعاء بالدوري يواجه الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي أزمة مُثيرة تتمثل في الحيرة التى تنتاب المدير الفني بسبب مشاركة أكثر من لاعب بديل في مباراة الاسماعيلي بعدما قدموا عروضاً جيدة في الدقائق التى شاركوا فيها خلال لفترة الماضية وهو ما نلقي الضوء عليه في التقرير التالي:

1_مروان محسن

يدرس مارتن لاسارتى الدفع بمروان محسن مهاجم الفريق أساسياً فى مباراة الإسماعيلى المقبلة على أن تتم إراحة المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق.

ويشارك أزارو أساسياً فى مباريات الأهلى الماضية لكنه لم يقدم مستوى جيد ويواصل أهدار الفرص بشكل غريب لذا ينوى لاسارتى الإستعانة بمروان محسن أساسياً فى مباراة الإسماعيلى خاصة وأن مروان يؤدى بشكل جيد فى التدريبات الماضية كما إنه سجل هدفاً فى مباراة إنبى أمس رغم مشاركته لدقائق.

ويرى أكثر من عضو بالجهاز الفنى للأهلى أن مروان يستحق المشاركة اساسياً على أن يجلس المهاجم المغربى على دكة البدلاء وهو ما سيُحدده لاسارتى ومعاونيه فى الأيام المقبلة.

2­_وليد سليمان

تتجه النية في الجهاز الفني للأهلي للاستعانة بـ"وليد سليمان" لاعب الفريق أساسياً خلال مباراة الاسماعيلي على حساب صالح جمعة الذى لم يؤدي بالشكل الجيد في أخر مباراتين للأحمر .

وغاب سليمان عن تشكيل الاهلي الاساسي خلال الفارة الأخيرة وأن كان اللاعب قد شارك كبديل فيما يُشارك جمعة بشكل أساسي ، ويدرس لاسارتي الاستعانة بوليد سليمان أساسياً في مباراة الاسماعيلي وهو ما ستحدد خلال التدريبات المقبلة.

3_حسام عاشور

أستقر مارتن لاسارتي على إعادة حسام عاشور لاعب الفريق للتشكيل الأساسي خلال مباراة الاسماعيلي المقبلة لتعويض غياب حمدي فتحي للإيقاف.

ويفقد الاهلي حمدي فتحي أحد أهم لاعبي الفريق في الفترة الماضية عن مباراة الاسماعيلي بسبب الإيقاف لذا أستقر لاسارتي على الدفع بحسام عاشور بجوار عمرو السولية غفي خط الوسط.

4_محمد هاني

هل يعود محمد هاني لحسابات الجهاز الفني للأخر في مباراة الاسماعيلي؟ سؤال فرض نفسه بقوة على سطح الأحداث الكروية في القلعة الحمراء بشكل عام خاصة وأن هاني كان أحد نجوم الفريق خلال الفترة التى شارك فيها قبل أن يجلس على دكة البدلاء عدة أسابيع للإصابة أولاً ثم لرغبة الجهاز الفني في الاستعانة بأحمد فتحي في الجبهة اليُمنى.

5_جونيور أجاي

يتطلع جونيور أجاي لاعب الاهلي للعودة لحسابات الجهاز الفني بعدما غاب عن لقاء انبي الأخير للإصابة قبل أن يتماثل للشفاء ويُصبح جاهز للمشاركة في المباريات ويتطلع اللاعب النيجيري للمشاركة أساسياً في لقاء الاسماعيلي الذى قد يكون الأخير للأهلي قبل أمم أفريقيا المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة