حارس ليفربول عن ريمونتادا برشلونة: سأخبر أطفالى وأحفادى عن القصة

الإثنين، 20 مايو 2019 07:30 م
حارس ليفربول عن ريمونتادا برشلونة: سأخبر أطفالى وأحفادى عن القصة أليسون بيكر حارس ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد الدولى البرازيلى أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي، المشككين فى قدرة الريدز على تحقيق ريمونتادا أمام برشلونة فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

وكان ليفربول قد حقق ريمونتادا تاريخية وفاز على برشلونة 4-0 فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، بعدما كان خاسراً فى الذهاب بثلاثية نظيفة، ليقص البلوجرانا خارج البطولة ويتأهل للمباراة النهائية. 

وقال حارس ليفربول فى تصريحات عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "مواجهة برشلونة فى دورى أبطال أوروبا ستظل معى للأبد، سأخبر أطفالي وأحفادي عن هذه المباراة".

وأضاف: "أتمنى أن نحصل على لقب دوري أبطال أوروبا لأن هذا هو هدفنا الرئيسي، لعبت فى الموسم الماضي على ملعب أنفيلد أمام ليفربول مع روما".

وأكد الحارس البرازيلى: "رأيت القوة التى منحتها جماهير ليفربول إلى الريدز خلال المباراة، لقد مارسوا ضغطًا كبيرًا علىّ، ليس من السهل اللعب فى أنفيلد، الأن تأهلنا إلى نهائي دوري الأبطال".

وأوضح بيكر: "تأهلنا بالطريقة التي لعبنا بها بعد العودة من هزيمة أعتقد البعض أنه من المستحيل تعويضها، نجحنا في العودة من خلال التفانى فى العمل والمجهود الكبير.

وشدد حارس الريدز على أن أفضل لحظة له فى دورى الأبطال إلى جانب دعم الجماهير كانت الكرة التى تصدى لها في آخر جولة من دور المجموعات أمام نابولي، يمكن أن أعتبر هذا الكرة مثل الهدف.

وأشاد حارس ليفربول بأداء زملائه داخل الفريق ودورهم الكبير فى التأهل الأوروبى، واصفاً أياهم بـ"الرائعون".

ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره توتنهام 1 يونيو المقبل، فى نهائى بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة