أكرم القصاص - علا الشافعي

ردود أفعال و إشادة واسعة بعد انطلاق موقع تذكرتي.. الشيشيني يشيد بتجربة FAN ID ويؤكد ستسهل التحكم وتأمين الملاعب.. ياسر ريان يشبه التجربة بمحور روض الفرج .. والجمل يصفها بالتكنولوجيا التي تواكب تطور العصر

الإثنين، 20 مايو 2019 01:30 ص
ردود أفعال و إشادة واسعة بعد انطلاق موقع تذكرتي.. الشيشيني يشيد بتجربة FAN ID  ويؤكد ستسهل التحكم وتأمين الملاعب.. ياسر ريان يشبه التجربة بمحور روض الفرج .. والجمل يصفها بالتكنولوجيا التي تواكب تطور العصر كأس الأمم
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ردود أفعال واسعة بعد إطلاق موقع تذكرتي  www.tazkarti.com لتسجيل الراغبين فى حضور مباريات كأس الأمم الإفريقية المقر اقامتها فى مصر، وحرصت اللجنة المنظمة على توزيع منافذ البيع بين كل المحافظات التى تستضيف المنافسات فى القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسويس، حيث ستقام المواجهات فى  6 ملاعب هى ستادات القاهرة والدفاع الجوي والسلام والسويس والإسماعيلية والإسكندرية.

أماكن بيع تذاكر كأس الأمم الافريقية 

أماكن بيع التذاكر فى:تذاكر الدرجة الأولى  فى بعض فروع أورانج، تذاكر الدرجة الثانية والثالث :ـ نادي الشمس، مركز شباب الجزيرة، مركز الأولمبى بالمعادى، نادي منتخب السويس، مركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية، الحى السادس بمدينة 6 أكتوبر، نادي أصحاب الجياد بسموحة.

وتنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقرر إقامتها فى مصر فى 16 يونيو المقبل، على أن يكون حفل الختام والمباراة النهائية في 19 يوليو 2019، وأكد القائمين على موقع تذاكر مصر أن هناك إقبال من المصريين على إنشاء الـFan id  منذ طرح الموقع ، مؤكدين أن الإقبال سيزيد بمرور الوقت، ويتأهل إلى البطولة 24 فريقًا يتم تقسيما إلى 6 مجموعات كل مجموعة تضم 4 منتخبات، ويتأهل أول وثانى كل مجموعة إلى دور الـ16 بالإضافة إلى أفضل 4 توالت، ومن المقرر أن تقام مباراة الافتتاح يوم 16 يونيو المقبل بين مصر و زيمبابوي والمباراة النهائية في 19 يوليو 2019.

سامى الشيشينى يشيد بالتجربة ويؤكد دورها فى تأمين الملاعب 

من جانبه أكد سامى الشيشيني نجم الزمالك والكرة المصرية السابق أن تجربة FAN ID ستسهل التحكم وتأمين ملاعب بطولة كأس الأمم الافريقية المقرر اقامتها على أرض مصر، وقال سامى الشيشيني :"FAN ID  خير ما فعلته اللجنة المنظمة لكأس الأمم الافريقية..اتمنى أن يستمر الأمر ويكون هذا هو النظام فى جميع البطولات التي تقام على أرض مصر بالإضافة لتفعيل المراقبة عبر الكاميرات لضبط المتجاوزين"

ياسر ريان يشبه التجربة بمحور روض الفرج 

فيما أكد ياسر ريان نجم الأهلى والكرة المصرية السابق أن تجربة FAN ID   تعد تجربة رائعة، خاصة وأنها ستسهل التعامل مع جميع الثقافات المنتظر تواجدها فى مصر خلال فترة كأس الأمم الافريقية.

وقال ياسر ريان : " مصر تتطور و الأن سيصبح كل مشجع على علم بكل شيء فى الملعب وسيصل بسهولة لمقعده ،و لنا فى محور روض الفرج عبرة ودليل أن مصر على الطريق الصحيح".

حمزة الجمل يؤكد أن التجربة تواكب تطور العصر 

كما أكد حمزة الجمل نجم الإسماعيلي والكرة المصرية السابق والمدير الفني الحالى للقناة أن تجربة الـFAN ID  وطرح التذاكر بـ3 لغات أمر رائع، مؤكداً أنه تطور يواكب تكنولوجيا العصر ويساعد البلدان المشاركة فى البطولة فى التواصل بسهولة ويسر أثناء إقامة البطولة على أرض مصرا الحبيبة.

ووصف حمزة الجمل الشباب القائمين على تنظيم البطولة بالإطلاع، مشيداً عن ابتعادهم عن الجمود والأفكار النمطية.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة