شاهد.. تقرير يؤكد تلفيق النظام القطرى ودعمه للإرهاب

الإثنين، 20 مايو 2019 11:54 م
شاهد.. تقرير يؤكد تلفيق النظام القطرى ودعمه للإرهاب تميم
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة "مباشر قطر" تقريرًا عن أسلحة التزييف والتلفيق التى يستخدمها النظام القطرى، عبر وسائل الإعلام الخاصة به.

وبحسب التقرير، فإن التزييف والتلفيق أسلحة يستخدمها النظام القطرى، وكانت تلك الأسلحة هى المحاور التى اعتمدها إعلام تنظيم "الحمدين"، وعلى رأسه قناة "الجزيرة" فى تغطيته لتعرض أربع سفن تجارية مدنية من جنسيات عدة لعمليات تخريبية بالقرب من المياه الإقليمية الإماراتية.

 

وحاول الإعلام القطري وعلى رأسه قناة "الجزيرة" تزييف البيانات الرسمية التي أصدرتها دولة الإمارات العربية المتحدة، والتى كشفت من خلالها، بشكل جلي، عن حقيقة الواقعة وأسباب وقوع الحادث التخريبي.

 

وجاء البيان الأول الصادر عن المكتب الإعلامي لحكومة الفجيرة نافيًا التقارير التي بثتها وسائل إعلام "الحمدين" ووسائل الإعلام الإيرانية، التي حاولت تصوير الحادث على أنه «انفجارات». أما البيان الثاني صدر عن وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، حيث أعلن أن "أربع سفن شحن تجارية مدنية من جنسيات عدة تعرضت صباح الأحد لعمليات تخريبية بالقرب من المياه الإقليمية للدولة في خليج عمان، باتجاه الساحل الشرقي بالقرب من إمارة الفجيرة، وبالقرب من المياه الإقليمية وفي المياه الاقتصادية لدولة الإمارات".

 

وشددت الخارجية الإماراتية على أن "تعريض السفن التجارية لأعمال تخريبية وتهديد حياة طواقمها يعد تطورًا خطيرًا".

 

ووصل دعم إعلام «الحمدين» للعمليات التخريبية إلى ذروته، من خلال وصف العمليات «التخريبية» بأنها عمليات «تجريبية» للتدريب على تفجير البواخر، وهو ما غردت به الإعلامية القطرية إلهام بد

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة