أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد الأوروبى يجبر تشيلسى على بيع هازارد

الثلاثاء، 21 مايو 2019 10:46 ص
الاتحاد الأوروبى يجبر تشيلسى على بيع هازارد هازارد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى تشيلسى سيكون مجبرًا على بيع نجمه البلجيكى إيدين هازارد هذا الصيف، على الرغم من عقوبة الحرمان من التعاقدات التى ستحرمه من ضم لاعب بديل هذا الصيف.

وفرض الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" عقوبة على تشيلسى بالحرمان من إبرام أى تعاقدات جديدة خلال فترتى انتقالات بسبب مخالفات فى التعاقد مع لاعبين ناشئين على أن يبدأ النادى فى التعاقد مع لاعبين جدد بدءًا من صيف 2020.

وقالت صحيفة "دايلى ميل" إن تشيلسى مهدد بعقوبات جديدة من اليويفا بسبب مخالفات أخرى بسبب اللعب المالى النظيف وسيكون النادى مطالبا ببيع أحد نجومه لخلق التوازن بين أرباحه وإنفاقه قبل بداية الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن هازارد سيكون كبش الفداء لإنقاذ تشيلسى من العقوبات، خاصة أن زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد يضعه كأول أهدافه لتدعيم الملكى فى الموسم الجديد، بجانب اقتراب عقد اللاعب من الانتهاء وعدم تجديده حتى الآن، وبالتالى سيخسر البلوز عشرات الملايين حال رحيله بالمجان.

ولن تقل صفقة انتقال هازارد إلى ريال مدريد عن 87 مليون جنيه إسترلينى، بعدما انضم للبلوز فى 2012 من ليل الفرنسى مقابل 32 مليونًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة