أكرم القصاص - علا الشافعي

النجم يحتاج دعواتكم حتى يضىء مرة أخرى.. الفنان محمد نجم يصاب بجلطة دماغية ويدخل العناية المركزة.. 36 مسرحية وملايين الابتسامات قدمها "شفيق يا راجل" لجمهوره.. وزوجته وابنه الوحيدة يطلبان الدعاء

الثلاثاء، 21 مايو 2019 04:07 ص
النجم يحتاج دعواتكم حتى يضىء مرة أخرى.. الفنان محمد نجم يصاب بجلطة دماغية ويدخل العناية المركزة.. 36 مسرحية وملايين الابتسامات قدمها "شفيق يا راجل" لجمهوره.. وزوجته وابنه الوحيدة يطلبان الدعاء الفنان محمد نجم
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من الاخبار الحزينة التى تلقاها الجمهور اليوم، هى أصابة الفنان الكوميدى محمد نجم بجلطة دماغية، ودخوله العناية المركزة، منتظر دعوات الملايين التى طالما قدم لهم النجم ابتسامات بأدواره وفنه.
 
وأصيب الفنان محمد نجم فى الساعات الأولى من صباح اليوم، بجلطة دماغية دخل على أثرها أحد مستشفيات الدقى، ويخضع حاليا للعلاج بالعناية المركزة، وهو الامر الذى كشف عنه الفنان طلعت زكريا بعد أن طالب جمهوره بالدعاء له، خاصة فى هذه الأيام الكريمة من شهر رمضان.
 
 

ومن خلال هذا التقرير نرصد أبرز المسرحيات والأفلام التى قدمها خلال مشواره الفنى

 
استطاع الفنان الكوميدى محمد نجم أن ينتزع ضحكات الجمهور من خلال المسرحيات الكوميدية التى قدمها خلال مشواره الفنى، ولم يقتصر ذلك بل أصبحت "الايفيهات" المضحة التى يطلقها خلال المسرحيات على لسان جمهوره مثل "شفيق يا راجل" وهى الجملة التى كان يقولها خلال مسرحية "عش المجانين" التى حققت نجاحا كبيرا فى الوطن العربى.
 
محمد نجم (3)
 
وفى أحد البرامج أوضح محمد نجم، أن كلمة "شفيق يا راجل" لها قصة حيث قال، كان من المفترض أن أقول أنا عبد ربه شفيق عبد ربه، وكان من المفترض أن أكذب على حسن عابدين، فأنا لست عبد ربه ولا ابن شفيق، ولكنها كانت مكيدة كي أتزوج من ابنته، وعشان أفكره بيا واخليه يصدق بانه هو اللى بينسى بدأت اقول شفيق يا راجل، ولذلك نجحت هذه العبارة رغم انها خارجة عن النص المكتوب للمسرحية
 
اشتهر محمد نجم بالمسرحيات الكوميدية التى يقدمها وعددها 36 مسرحية جعلته سوبر ستار المسرح منها، عبده يتحدى رامبو، دربكة همبكة وأنا أجدع منه، واعقل يا مجنون، وواد عفريت، والمشاكس، والكدابين قوي، وكحيون ربح المليون، البلدوزر، وزغلول على المحمول، والأونطجي".
 
محمد نجم (2)
 
لم يكتف محمد نجم بالمسرح فقط، بل قدم 8 أفلام سينمائية، أبرزها، وانتهى الحب عام 1968، حكايتى مع الزمان عام 1973، مولد يا دنيا عام 1974، قمر الزمان، عقلى طار، ويعتبر عام 1975 الأكثر له فى السينما حيث قدم 3 أفلام هم، ابدا لن أعود ، الكداب، احترسى من الرجال يا ماما .
 
أعلن اعتزاله للتمثيل عام 2017 خلال أحد البرامج وأوضح أن السبب فى ذلك هو انتشار العرى فى الوسط الفنى، أما عن حياته الشخصية، فهو متزوج يسرية عبد الجليل شقيقة الفنان عمرو عبد الجليل ولديه إبن وحيد اسمه "شريف".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس مدحت عاطف

ربنا يشفيه

ربنا يشفيه ويقوم بالسلامه ندعو له ولكل مريض بالشفاء العاجل باذن الله

عدد الردود 0

بواسطة:

Issam younes

الله يشفيه وامثاله انشاءالله ان الله على كل شيء قدير

الله يشفيه وامثاله ان الله على كل شيء قدير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة