أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة سوهاج يواصل متابعته للامتحانات ويعلن تأجيلها غدا بسبب حرارة الجو

الأربعاء، 22 مايو 2019 04:24 م
رئيس جامعة سوهاج يواصل متابعته للامتحانات ويعلن تأجيلها غدا بسبب حرارة الجو
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، اليوم الاربعاء، جولاته التفقدية للأسبوع الثانى على التوالى، من بدء امتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2018/2019، حيث تابع إنتطام سير العملية الامتحانية داخل لجان طلاب كلية الهندسة بمقر الجامعة الجديد، معلنا تأجيل امتحانات كليات الجامعة غدا الخميس الموافق 23 من شهر مايو، بمقريها القديم والجديد، وترحيلها لاخر يوم بعد الامتحانات .
جامعة سوهاج (1)
 
وخلال جولته، حرص رئيس الجامعة على قياس مدى الالتزام وجودة الأداء بأعمال الملاحظة والمراقبة بلجان الامتحانات، والتأكد من مدى مطابقة الورقة الامتحانية، وفقًا لمعايير الجودة ومركز التقويم والقياس لنظم الامتحانات .
 
جامعة سوهاج (2)
 
وأكد رئيس الجامعة، ضرورة تواجد أستاذ المادة للرد على أية استفسارات من قبل الطلاب، مشددَا على الملاحظين بعدم السماح للطلاب الدخول إلى لجان امتحاناتهم بالتليفون المحمول، والتنبيه عليهم بترك متعلقاتهم خارج اللجان، مع ضرورة توافر وتهيئة الأجواء الملائمة للطلاب لأداء امتحاناتهم، خاصة فى ظل الموجة الحارة التى تمر بها البلاد خلال شهر رمضان الفضيل.
 
جامعة سوهاج (3)
 
ومن جانبه، أوضح الدكتور أحمد قاسم عميد كلية الهندسة، أن 1443 طالب وطالبة بأقسام الكلية المختلفة، بدأوا أولى امتحانات الفصل الدراسي الثانى يوم 19 من مايو الجارى، وتستمر حتي 13 من يونيه القادم، مضيفاً أنه تم توفير كافة سبل الراحة والطمأنينة والتي تضمن سير العملية الامتحانية بيسر وسهولة.
 
جامعة سوهاج (4)
 
يذكر أن رئيس الجامعة قد تابع حركة المواصلات وأستفسر من الطلبة والطالبات عن مدي توافرها، وشدد علي عدم مغادرة المسئولين إلا بعد مغادرة آخر طالب بعد إنتهاء لجان الامتحانات.
 
جامعة سوهاج (5)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة