أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. استعدادات خاصة فى الزمالك لرفع كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان.. تأجيل محاسبة جروس على أخطاء الذهاب.. مطالب بزيادة الجماهير فى برج العرب لـ 60 ألف مشجع.. ورد واجب الضيافة للفريق المغربى

الأربعاء، 22 مايو 2019 05:00 ص
صور.. استعدادات خاصة فى الزمالك لرفع كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان.. تأجيل محاسبة جروس على أخطاء الذهاب.. مطالب بزيادة الجماهير فى برج العرب لـ 60 ألف مشجع.. ورد واجب الضيافة للفريق المغربى الزمالك ونهضة بركان
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الزمالك بقوة لمواجهة فريق نهضة بركان المغربى يوم الأحد المقبل، على ستاد برج العرب، فى إياب نهائى الكونفدرالية الأفريقية، خاصة بعدما فاز الفريق المغربى بهدف قاتل أحرزه التوجولي لابا كودجا فى الدقيقة 94 من الوقت بدل الضائع بمباراة الذهاب التى أقيمت فى الساعات الأول من يوم الاثنين، على الملعب البلدى ببركان.

حالة تأهب وتركيز على أعلى مستوى داخل جدران القلعة البيضاء، على أمل تحقيق الفوز على الفريق المغربى فى لقاء العودة، ومن ثم حصد لقب الكونفدرالية لأول مرة  فى تاريخ الزمالك، لاسيما وأن الأمر أصبح على بعد خطوة واحدة، وبأقدام اللاعبين يستطيع الأبيض التتويج باللقب بعد مشوار طويل مليء بالصعوبات والاختبارات الشاقة، وهذا ما دفع مرتضى منصور رئيس النادى للصمت كثيرا وعدم التحدث عن أخطاء السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى، والتى أدت لهزيمة الفريق - من وجهة نظره -.

تأجيل محاسبة جروس على أخطاء الذهاب

انتقد مرتضى منصور، إدارة السويسرى كريستيان جروس لمواجهة الأبيض أمام نهضة بركان المغربى، قائلاً: "كان لابد أن يدفع جروس بالونش مع نهاية اللقاء على حساب أوباما لتوفير مزيد من التأمين الدفاعي.. وزهقت وهطق وهأصبر حتى الأحد المقبل، وجروس كان عليه التدخل فلماذا دائما لا يحدث التغيير الثالث في أي مباراة وأيضا لماذا أخرج كهربا وهو أفضل لاعب في المباراة؟".

كما شدد رئيس الزمالك على أن لاعبى الفريق قادرين على تعويض تلك الخسارة فى لقاء العودة الذى سيقام يوم الأحد المقبل على ستاد برج العرب.

وتابع: "كنا نستحق ركلة جزاء صحيحة ولم تُحتسب، والجهاز الفني والإدارى لم يعترضوا، ولم يطلبوا من الحكم التوجه لتقنية الفيديو، وفزنا بحارس عملاق من المباراة وهو عمر صلاح".

حرمان جروس ومعاونيه من المكافآت

وكشف مرتضى منصور عن قراره بصرف مكافأة للاعبى الفريق بعد الخسارة من نهضة بركان، مؤكدًا إنه سيقوم بصرف المكافأة للاعبين كما وعدهم ولكن لن يصرف لجروس وجهازه المعاون بسبب أخطائه فى اللقاء، متابعا: "راهنت على عمر صلاح بعد تألقه وما حدث درس قاسي لجنش بسبب الاستهتار فى مباراة النجم الساحلى التونسى، وأشكر الشعب المغربى على حسن الضيافة".

مطالب بزيادة الجماهير فى برج العرب لـ 60 آلف مشجع

أرسل اتحاد الكرة خطاباً رسمياً إلى الجهات الأمنية لزيادة أعداد الجماهير فى لقاء الزمالك ونهضة بركان المغربى، حيث قال اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذى للجبلاية فى تصريحات خاصة، إن الاتحاد خاطب الأمن لحضور 60 ألف مشجع، مؤكداً ضرورة دعم الزمالك باعتباره يمثل الكرة المصرية فى هذا اللقاء المصيرى.

ويأمل الزمالك فى حضور السعة الكاملة لاستاد برج العرب، من أجل مؤازرة الفريق الكروى، وحثهم على تحقيق الفوز، ومن ثم رفع الكأس وسط جماهيره.

رد واجب الضيافة للفريق المغربى

يسعى مسئولى الزمالك، لرد واجب الضيافة وحفاوة الاستقبال لنادى نهضة بركان فور وصوله القاهرة، وتقرر وصول بعثة الفريق المغربى إلى مطار القاهرة الأربعاء فى الخامسة والنصف صباحا، على أن تستمر البعثة فى القاهرة لمدة يوم، وطلب نهضة بركان من مسئولى النادى الأبيض توفير ملعب تدريب قريب من فندق إقامة البعثة بالقاهرة لخوض مرانه عليه يوم الأربعاء.

وستتوجه بعثة نهضة بركان إلى الإسكندرية يوم الخميس 23 مايو فى الثانية عشر ظهرا، على أن يتدرب على ملعب قريب من فندق الإقامة يومى الخميس والجمعة وطلبت بعثة الفريق المغربى توفير ملعب به أضواء كاشفة، على أن يؤدى الفريق تدريبه الأخير فى العاشرة مساء السبت على ملعب برج العرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة