أكرم القصاص - علا الشافعي

مع بداية أعياد المترددين الهوائيين .. تعرف على مشاهير برج الجوزاء

الأربعاء، 22 مايو 2019 08:00 ص
مع بداية أعياد المترددين الهوائيين .. تعرف على مشاهير برج الجوزاء مشاهير برج الجوزاء-أرشيفية
رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت أعياد ميلاد برج الجوزاء ذى الصيت الواسع فهم الأشهر بين الفئة الهوائية من الأبراج ، حيث تمتد اعيادهم من 21 مايو إلى 21 يونيو ، ورغم ذيع صيتهم بأنهم مترددون وغير مستقرين فإن مشاهير هذا البرج محققين لشهرة وصيت ذائع ويعتبر نجاحهم عالمي بلا جدال ونجد منهم .
 

1- محمد رمضان مواليد  23 مايو

الشاب المصرى الأسمر الذى ذاع صيته بشعبيته وشهرته الواسعة التي تعدت الحدود ولا يمكن لأحد أن ينكر موهبته سواء في التمثل او الغناء فهو نمبر وان. 

2- مارلين مونرو عيد ميلادها 1 يونيو

 
رغم رحليها فهى حاضرة لليوم كنجمة إغراء وأنوثة لا يوجد نظير لها صورها مازالت تتصدر مجلات ومواقع الموضة كأيقونة لا يمكن اغفالها .
 

3- محمود عبدالعزيز مواليد 4 يونيو 

الساحر الراحل الذى مازال يسكن الوجدان بأعماله التليفزيونية أو السينمائية التى لا تنسى ، جسد رجل المخابرات الرائع في رأفت الهجان حتى طبع عند المشاهدين صورة ذهنية لا تنسى وابداع في الكيت كات فى دور الكفيف الذي يشعر بجميع من حوله، وفي الساحر كان الضاحك الباكى في مجموعة من الأفيهات الكوميدية التي لا تنسى .
 

4- راغب علامة مواليد 7 يونيو

قنبلة من الشباب والطاقة الحيوية والفنية ، رغم تجاوز راغب علامة الخمسين من عمره فإنه مازال قادرا على إعادة توزيع أغانية من جديد ليصدح بها بين مجموعة من الشباب في عمر ابنائه ولكن بحيويته تجده يكتسح الجميع .

5- أحمد خالد توفيق مواليد  10 يونيو

download
 
كاتب الشباب وصاحب القلم الذى يجسد حال كل فرد فينا تعتبر كلماته نبراس لكل قرائه حتى الآن ولا يمكن لأحد أن يغفل عن أحد مؤلفاته، وعبقريته تتجسد فى سلاسة قلمه وقوة تعبيره. 
 

6- محمد صلاح مواليد 15 يونيو 

 

نجم الكرة المصرية والعالمية لا يوجد أحد عاشق للساحرة المستديرة إلا ويعرف محمد صلاح أو "مو صلاح" أحد مواليد برج الجوزاء بل ينتصف الشهر البرج بالتمام ليكون كما تقول الأبراج حامل لجميع مميزات وعيوب هذا البرج المحير لجميع من حوله.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة