أكرم القصاص - علا الشافعي

"تذكرتى" يخطف الأنظار فى الشارع الرياضي.. النظام يُطيح بـ"مافيا" السوق السوداء من الكرة المصرية.. اقتراح باستغلال التجربة فى المواصلات العامة والسياحة.. والـfan Id بدون مدة صلاحية والحجز يستغرق أقل من 10 دقائق

الجمعة، 24 مايو 2019 06:34 م
"تذكرتى" يخطف الأنظار فى الشارع الرياضي.. النظام يُطيح بـ"مافيا" السوق السوداء من الكرة المصرية.. اقتراح باستغلال التجربة فى المواصلات العامة والسياحة.. والـfan Id بدون مدة صلاحية والحجز يستغرق أقل من 10 دقائق تذكرتى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرض نظام "تذكرتي" نفسه على سطح الأحداث الكروية المصرية خلال الساعات الأخيرة بعدما خطف الأنظار من أحداث أخرى كثيرة في الشارع الرياضي المصري وربما خارجه بفضل النجاح الرائع لهذه النظام.

ويعد موقع "تذكرتى" هو السوق الإلكترونى المتخصص لحجز وبيع التذاكر فى مصر وصاحب الحق الحصرى لبيع تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية، كما يقدم خدمات بيع التذاكر وتوفيرها إلكترونيًا لمختلف الفعاليات سواءً كانت مباريات رياضية، حفلات مسارح، سينما، أو أحداث مختلفة.

ممنوع نقل ملكية التذكرة

وأكدت شركة "تذكرتى" أنه لا يمكن نقل ملكية تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 بعد شرائها إلى مشجع آخر بأى حال من الأحوال، وأنه حال البيع سيتم منع الشخصين من حضور المبارياتزوهو ما يقضي على عملية السوق السوداء التى عانت منها الكرة المصرية سنوات كثيرة ، وسيُطيح بـ"مافيا" السوق السوداء في الشارع المصري.

وأوضحت شركة "تذكرتى" أنه إذا تم التحقق من التذكرة ووجدت مع الشخص غير المعنى فسيتعرض للمساءلة القانونية، وذلك حرصًا على التصدى لجميع محاولات السوق السوداء، وحفاظًا على النهوض بالمنظومة الرياضية.

نظام "تذكرتي" نجح في حل الكثير من أزمات عملية طرح وبيع تذاكر المباريات، يناقش مسئولو الشركة المنفذة لهذا النظام تطبيقه في عدد من المجالات الأخرى، مثل المواصلات العامة والسياحة وغيرها .

كان المهندس خالد عزيز، المدير الإقليمى للشركة المنفذة لتطبيق "تذكرتى" قد أعلن أمس، الخميس، طرح تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019  التي تنطلق في مصر 21 يونيو المقبل ، للجماهير الراغبة فى حضور مباريات هذا الحدث الكبير، على أن يتم التسجيل والحجز عبر تطبيق "تذكرتى".

"تذكرتي" ليس له مدة صلاحية

وأعلن مسئولو الشركة من قبل ان الـfan Id ليس له مدة صلاحية ويمكن استخدامه بعد البطولة في مناسبات ومجالات أخرى .

ويعتبر نظام "تذكرتي" فى حصول الجماهير على التذاكر فى بطولة امم افريقيا 2019 خطوة مبشرة للغاية بتقديم بطولة هى الأفضل والأقوى تنظيما فى تاريخ القارة السمراء، لما نجده من نظام جيد يقدم للجماهير أفضل خدمة من خلال موقع"www.tazkarti.com" الذى يقدم للجماهير أفضل ما يكون من اجراءات سهلة وسريعة تساعد الجماهير على الاقبال.

التجربة تؤكد ريادة مصر في القارة الأفريقية

كما يؤكد هذا النظام الإلكترونى أن مصر دائما رائدة فى القارة الأفريقية فى كافة المجالات فدائما ما تقدم الأفضل والاحدث لاشقائها فى القارة السمراء.

ويقدم موقع تذكرتى إجراءات سهلة أمام الجماهير لا تستغرق أكثر من 10 دقائق حتى يحصل على FAN ID (بطاقة مشجع) التى تسمح له بالحصول على التذاكر ودخول المباريات، خاصة أن العاملين فى موقع تذكرتى يستقبلون الجماهير على أفضل ما يكون وتسهيل الاجراءات امامهم.

وتم الإعلان عن تفاصيل عمليات الحجز وشراء التذاكر لجمهور كرة القدم المصرى والإفريقى، والتى ستكون عن طريق الدخول إلى موقع www.tazkarti.com  وعمل FAN ID (بطاقة مشجع) لكل مشجع أو راغب فى شراء تذكرة أحد المباريات، وقد اعتمدت مصر هذه الطريقة بعد نجاح تجربتها فى كأس العالم التي أٌقيمت فى روسيا العام الماضي.

خطوات الحجز في "تذكرتي"

ويستطيع الراغبون فى حجز أى تذاكر للفعاليات المختلفة القيام بذلك من خلال زيارة الموقع الالكترونى www.tazkarti.com  والحجز من خلال تسجيل الدخول بعد عمل Fan ID طبقاً للخطوات المذكورة على الموقع، وانتظار الرقم الخاص لإتمام عملية شراء التذاكر، حتى يحمى الجمهور من استخدامها بطرق أخرى غير الاستخدام المباشر.

كما يستطيع الشباب أقل من 16 عامًا الحجز من خلال الرقم الخاص بالـFan ID لولى الأمر، على أن تصل التذاكر المطلوبة إلى العميل خلال مدة 5 أيام عمل ويتم استلامها إما من الفروع التي سيتم الإعلان عنها أو خدمة التوصيل للمنازل، كما سيتم الرد على كل العملاء واستفسارتهم من خلال الخط الساخن 15355.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة