أكرم القصاص - علا الشافعي

البرنسيسة بيسة الحلقة 19.. خطوبة مى عز الدين وأمير المصرى

السبت، 25 مايو 2019 12:01 ص
البرنسيسة بيسة الحلقة 19.. خطوبة مى عز الدين وأمير المصرى أبطال البرنسيسة بيسة
محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة الـ19 من مسلسل "البرنسيسة بيسة" للنجمة مى عز الدين والذى يعرض على قناة "الحياة"، بذهاب "كاظم" – أمير المصرى إلى منزل بيسة للتقدم لخطبتها من "مرعى" – حجاج عبد العظيم، وفى نفس الوقت قد أعطى مرعى موعدا لـ"مأمون" – محمد أنور لمقابلته من أجل الحديث عن خطبته لبيسة دون أن تعلم بالأمر.

 

يطلب مرعى من مأمون الانتظار على القهوة بالحارة، فى حين أن بيسة موافقة على خطبتها من كاظم، ولكن مرعى يطلب منه إحضار والدته "شويكار" – بوسى، والتقدم فى وقت آخر لقراءة الفاتحة، ووافقت شويكار بعد رفضها فى البداية ولكنها اشترطت اصطحاب المأذون معهما وعقد القران مباشرة، رغم أن بيسة تريد خطوبة أولا وبعد فترة يتم عقد القران.

 

ذهبت شويكار بصحبة ابنها كاظم ووالده أحمد حلاوة وتفاجأوا بعد وصولهم للحارة بأن هناك احتفالات كبيرة وتمت دعوة كل الأهالى وسكان الحارة، وبعد ذلك يصعدوا للمنزل ويتحدث الجميع عن التفاصيل الخاصة بالزفاف، وترفض شويكار إقامتهما فى الفيلا وتؤكد أنهما سيعيشان فى شقة أخرى، ويطلب مرعى أن يكون المأخر 2 أو 3 ملايين جنيه.

 

مسلسل "البرنسيسة بيسة" يعرض الساعة 9 مساء على قناة الحياة، وهو تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مى عز الدين، بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغنى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة