أكرم القصاص - علا الشافعي

"جيت تصيده صادك".. رواد السوشيال سخروا منهم فصاروا "تريند".. مجدى شطة "استنونى أنا مش جاى".. و"عبدالغنى" أثار الجدل بـ"محدش هيجيب أجوال غيرى".. والخليل كوميدى ملك "النكت الرخمة".. ورضا عبدالعال "بقولك صفر"

الأحد، 26 مايو 2019 12:40 ص
"جيت تصيده صادك".. رواد السوشيال سخروا منهم فصاروا "تريند".. مجدى شطة "استنونى أنا مش جاى".. و"عبدالغنى" أثار الجدل بـ"محدش هيجيب أجوال غيرى".. والخليل كوميدى ملك "النكت الرخمة".. ورضا عبدالعال "بقولك صفر" مجدى شطة
كتب ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"استنونى أنا مش جاى".. جملة تمكن من خلالها مجدى شطة من وضع اسمه فى قائمة التريندات كلما احتاج إلى ذلك بعدما لم يتخيل هو شخصياً أثناء قولها فى البداية أن تكون وسيلته إلى عالم الشهرة.. والأمر نفسه يتكرر مع العديد من مشاهير هذا العصر الذين باتوا يصرون على ترديد جملة معينة رغم استياء الغالبية العظمى منها حتى باتت مصدر رزق لهم، وكأنهم بذلك على شاكلة نجم الكوميديا إسماعيل ياسين الذى سخر الجمهور فى بدايته من كبر حجم فمه حتى صار فيما بعد العمود الفقرى لنجاحه بفضل حركاته على طريقته الخاصة، وهو الأمر الذى دفعنا خلال السطور التالية إلى التعرض لعدد من تلك الأسماء على طريقة مجدى شطة التى صارت معروفة بجملة واحدة باتت بمثابة مفتاح الجنة لهم تدر عليهم ربحاً كثيراً رغم الهجوم عليهم فى البداية بسبب الجمل نفسها.
 

11

 

محدش هيجيب أجوال غيرى

البداية من مجدى عبد الغنى وجملته الشهيرة الممثلة فى "محدش هيجيب أجوال غيرى فى المونديال"، ورغم استفزاز تلك الجملة لمشاعر الكثيرين حتى اعتبر أغلبهم أن ذلك لا يصح قوله من لاعب ومسئول كبير فى اتحاد الكرة، إلا أنها كانت وسيلته للبقاء فى عالم الأضواء لسنوات بمجرد قولها فى برنامج أو تصريح ليستمر بها وحده فى أعين جيل كامل كأنه هو الوحيد الذى شارك بمونديال 90 دوناً عن بقية زملائه.

 

13

 

"تن تراران تن تن"

عبارة يرددها الكثيرون كلما قالوا أى نكتة، ولكن يبقى الخليل كوميدى هو أبرز من استغلها، رغم مساوئ نكاته واتفاق الجميع على أنه لا يردد نكاتاً من الأساس، ولكن ومع استمراره فى قولها وإصراره على ترديدها صار من مشاهير العصر ودخل عالم الإعلانات ثم فاجأ الجميع باقترابه من خطوة التمثيل.

 

12
 

 

"وأنا بقولك صفر"

لم يتخيل رضا عبد العال كابتن نادى الزمالك ولاعب الأهلى السابق أثناء قوله تلك الجملة تعليقاً على توقعاته لأداء المنتخب المصرى فى كأس العالم أنها ستعيده إلى الأضواء وسيقوم وحده بواحدة من أكبر الحملات الإعلانية بفضلها، رغم أنه هوجم بشدة أثناء قولها فى البداية واعتبر فى أعين البعض لا يفقه شيئًا كروياً إلا أن اتفاق النتائج مع ما ردده واستمر فى تأكيده بكل ظهور له صار من أبرز أسباب نجاحه.

 

14
 

"قلبى يا رب"

حالة من الدهشة انتابت كثيرون ممن رأوا حالة كايا وجمله الكثيرة إلا أن أبرزها كان "قلبى يا رب" والتى سيطرت على عالم التريند فترة طويلة، حتى صار صاحبها من مشاهير السوشيال ميديا الذى يعيد الأضواء له بمجرد قولها سواء اتفق معه مشاهدوه أو اختلفوا إلا أنه بات مشهوراً بفضلها.

 

15
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة