بالصور

حارب الكيماوى بضحكتك.. حفل إفطار جماعى لمحاربى السرطان بشارع المعز

الأحد، 26 مايو 2019 03:26 م
حارب الكيماوى بضحكتك.. حفل إفطار جماعى لمحاربى السرطان بشارع المعز جانب من الحفل
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"إنسى ألم الكيماوى وحارب السرطان بضحكتك"، هو شعار رفعه شباب مبادرة السرطان بداية حياة خلال حفل إفطار جماعى لمحاربى المرض والداعمين لهم، وذلك لتعزيز الصحة النفسية ودعم المرضى وتشجيعهم على استمرارية العلاج.

جانب من الحفل
جانب من الحفل

أقيم حفل الإفطار بشارع المعز وحضره أكثر من 250 محاربا، وشمل الحفل فقرات غنائية واستعراضية مبهجة، وعن فكرة الحفل قال عبد الرحمن برانى مؤسس مبادرة السرطان بداية حياة، أن حفل الإفطار هدفه الأساسى هو دعم نفسى للمرضى، لأنه من أهم خطوات علاج مرض السرطان ولا يقل أهمية عن الأدوية والعقاقير المختلفة، وبالفعل حققنا الهدف وأسعدنا عددا كبير من محاربى السرطان من محافظات مختلفة.

الحفل
الحفل

وأضاف، فكرة الايفنت أو الحفلات التى نقدمها لمرضى السرطان هى بمثابة حياة وفرصة جديدة ليجدد طاقته وذلك بوجود أشخاص مروا بنفس التجربة ليروون قصصهم على المرضى وتشجيعهم على استقبال ومحاربة المرض والعلاج بالابتسامة والغناء والرقص.

الحضور
الحضور

وتابع، كانت فكرتى من البداية هى تجميع أكبر عدد من محاربى السرطان على جروب واحد على فيس بوك لتبادل المعلومات والخبرات وكنوع من التشجيع والمثابرة على تحمل الألم، والاحتفال أيضا بكل المتعافيين، وبعد فترة انضم لنا عدد كبير من الأطباء المتخصصين فى علاج السرطان .

التنورة
التنورة

وأنهى حديثه "الحمد لله قدرنا نوصل فكرتنا وأسعدنا عدد كبير من المحاربين، وانصح كل المتطوعين والمستشفيات بالاهتمام بالصحة النفسية لمرضى السرطان ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة