صاروخ إسرائيلى يصيب محافظة القنيطرة فى سوريا

الإثنين، 27 مايو 2019 08:45 م
صاروخ إسرائيلى يصيب محافظة القنيطرة فى سوريا قصف سوريا - أرشيفية
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت وكالة "رويترز" للأنباء، اليوم الاثنين، أن وسائل الإعلام الرسمية السورية، أعلنت أن صاروخ إسرائيلى أصاب محافظة القنيطرة، جاء ذلك فى خبر عاجل، دون توضيح أى تفاصيل أخرى.

وأوضحت وكالة الأنباء الروسية "سانا"، أن القصف الصاروخى استهدف تل الشعار فى القنيطرة، مشيرة إلى أن القصف أدى إلى وقوع جرحى وإصابة آلية عسكرية.

ومن جهته، قال الجيش الإسرائيلى إنه هاجم موقع مدفعية مضادة للطائرات فى سوريا بعد تعرض طائرة إسرائيلية لإطلاق نار، اليوم الاثنين.

وأصدر الجيش هذا البيان بعدما ذكرت الوكالة العربية السورية للأنباء (سانا)، أن إسرائيل استهدفت موقعا عسكريا فى محافظة القنيطرة السورية، مما أسفر عن مقتل جندى وإصابة آخر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو وهبه المصري

إللي إختشوا ماتوا يا أفخاى

هل يعقل أن يقابل الدفاع الشرعي عن الأجواء السورية بقصف صاروخي على القنيطرة ؟ إنها قرصنة حقيقية والعالم والأمم المتحدة صامته ومكتوفة الأيدي. إستعراض للقوى تمارسه إسرائيل فالجيش السوري مشغول بمحاربة داعش والإرهابيين وأسرائيل تضرب القنيطرة ردا على إعتراض طائرة إسرائيلية أى أن إسرائيل لا تريد أن يعترض طائراتها أى شيء يالها من صفاقة وتبجح إن إسرائيل لم تكن كذلك في الماضي كانت تتفادى الدفاعات العربية في سوريا وفي مصر كانت الصواريخ المصرية لها بالمرصاد في حرب الإستنزاف مما إضطرها لقصف بحر البقر ومصنع الحديد والمنشآت المدنية وأعمالها الجبانة الكثيرة التي لا تغيب عن ذاكرة المصريين ولا تنسى ياأفخاى أن الدفاعات الجوية المصرية أجبرت الطائرات الإسرائيلية على الإبتعاد شرقا بعيدا عن قناة السويس بتحذيرات رسمية من القيادة الإسرائيلية" حتى لا تتساقط ويقع طياريها في الأسر أو حتى لا يقتلوا. أفخاى كل مناوراتكم الإعلامية مكشوفة ومصير إسرائيل في الجولان محتوم عليه بالزوال وكذلك في فلسطين وإن غدا لقريب جدا. أنشر على مسئوليتي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة