صور .. محافظ المنوفية يوجه بسرعة انهاء طريق شبين الكوم - طملاى

الإثنين، 27 مايو 2019 11:43 ص
صور .. محافظ المنوفية يوجه بسرعة انهاء طريق شبين الكوم - طملاى محافظ المنوفية يتفقد منطقة كوبرى النعناعية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، طريق شبين الكوم – طملاى المزدوج بمنطقة كوبرى النعناعية لمتابعة سير العمل والوقوف على المعوقات التى تواجه تنفيذ المشروع والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن، وذلك بحضور الدكتور رضا النحراوى رئيس مجلس أمناء مدينة السادات، ومجدى أبو السعد رئيس مركز ومدينة السادات، والمستشار الهندسى للمحافظة .

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لمدينة السادات، حيث حرص محافظ المنوفية على تفقد منطقة كوبرى النعناعية على الطبيعة بطريق شبين الكوم – طملاى للتأكد من إنتظام سير العمل وتذليل كافة الصعوبات التى تواجه التنفيذ .

كما وجه المحافظ بضرورة التنسيق الكامل مع كافة الجهات المعنية وتذليل كافة العقبات التى تواجه تنفيذ ذلك المشروع، وتلبية جميع متطلبات التنفيذ للإنتهاء منه مما يساهم بشكل كبير فى توفير الوقت وتيسير الحركة المرورية.

وأكد المحافظ على أنه سيتابع بنفسه سير أعمال الطريق أول بأول للإنتهاء منه بإعتباره طريقاً حيوياً لمدينة السادات ويعزز مكانة المنوفية على خريطة الإستثمار.

كما تفقد المحافظ مشروع الوصلة الحديدية التى تربط بين خط المناشى ومدينة السادات وهو عبارة عن وصلة سكة حديد مفردة من كيلو متر (700+66) على خط إمبابة – إيتاى البارود القائم إلى داخل مدينة السادات، بطول 36 كم تقريبا، وسرعة الانتهاء منه لما له من أهمية فى خدمة أهالى مدينة السادات .

جدير بالذكر أن طريق شبين الكوم - طملاى المزدوج يعداً محوراً رئيسياً يربط مدينة شبين الكوم بطريق مدينة السادات عند قرية طملاى، ويرجع أهمية الطريق فى تحقيق الربط المباشر بين طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى عند مدينة السادات.

محافظ المنوفية يتفقد منطقة كوبرى النعناعية (2)
محافظ المنوفية يتفقد منطقة كوبرى النعناعية 

 

محافظ المنوفية يتفقد منطقة كوبرى النعناعية (4)
محافظ المنوفية يتفقد منطقة كوبرى النعناعية

 

محافظ المنوفية يتفقد منطقة كوبرى النعناعية (5)
محافظ المنوفية يتفقد منطقة كوبرى النعناعية

 

محافظ المنوفية يتفقد منطقة كوبرى النعناعية (7)
محافظ المنوفية يتفقد منطقة كوبرى النعناعية

 

محافظ المنوفية يتفقد منطقة كوبرى النعناعية (8)
محافظ المنوفية يتفقد منطقة كوبرى النعناعية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة