6 ملفات تؤرق الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية لأول مرة فى تاريخ القلعة البيضاء.. مصير جروس الغامض.. كهربا يقترب من الرحيل.. تدعيم حراسة المرمى.. البحث عن مهاجم سوبر.. تعزيز الجبهة اليسرى.. ودراسة موقف النقاز

الثلاثاء، 28 مايو 2019 05:55 م
6 ملفات تؤرق الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية لأول مرة فى تاريخ القلعة البيضاء.. مصير جروس الغامض.. كهربا يقترب من الرحيل.. تدعيم حراسة المرمى.. البحث عن مهاجم سوبر.. تعزيز الجبهة اليسرى.. ودراسة موقف النقاز الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ملفات شائكة تؤرق مسئولى نادى الزمالك فى الفترة الحالية، خاصة بعد التتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة فى تاريخ القلعة البيضاء، عقب الفوز على نهضة بركان المغربى فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد برج العرب، بنتيجة 5 / 3 بركلات الترجيح، وذلك بعد فوز الأبيض فى الإياب بهدف نظيف وكان الذهاب قد انتهى بنفس النتيجة لصالح الفريق المغربى، ليتم الاحتكام لركلات الترجيح.

ويأتى على رأس تلك الملفات الشائكة، مصير الخواجة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى، وكذلك مستقبل محمود عبد المنعم كهربا صانع الألعاب، والبحث عن مهاجم سوبر لتدعيم الهجوم الأبيض فى الموسم المقبل، وكذلك تدعيم مركز حراسة المرمى، وتعزيز الجبهة اليسرى ووجود بديل مناسب لعبد الله جمعة، بالإضافة إلى دراسة موقف حمدى النقاز، وهو ما نستعرضه فى الأسطر التالية..

 

غموض موقف جروس بعد تصريحات رئيس الزمالك

ما زال مصير جروس، المدير الفنى للزمالك، مجهولاً حتى الآن، ما بين بقائه واستمراره فى قيادة الأبيض حتى الانتهاء من مشواره فى الدورى، سواء قبل أو بعد بطولة أمم أفريقيا 2019، حيث فجر مرتضى منصور، رئيس النادى، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أكد أن جروس، لن يكمل مشواره مع الأبيض، رغم تتويجه بلقب الكونفدرالية، مبديًا غضبه الشديد من الطريقة التى يقود بها الزمالك، قائلاً: "كفاية حرقة دم وأعصاب، وأكيد مش هيكمل فى الزمالك بعد الكونفدرالية، لأنه ظالم وتحملته كثيرًا، وقمت بالنزول للاعبين فى غرف الملابس بين شوطى المباراة وقلت لهم إن جروس مش عايز يكسب وماحدش يسمع كلامه، ولازم تسعدوا الجماهير".

من جهته أكد جروس أنه مستمر فى قيادة الزمالك، ونادت بعض الأصوات داخل القلعة البيضاء بضرورة تمديد عقد المدير الفنى لحين انتهاء بطولة الدورى، لعدم إحداث أى خلل داخل الفريق من شأنه أن يؤثر على المنافسة، الأمر الذى يجعل مصير الخواجة داخل الزمالك "مجهولاً" بعد التتويج بالكونفدرالية، خاصة أن عقده ينتهى رسميًا مع الأبيض بنهاية الشهر الجارى.

 

كهربا يقترب من الرحيل عن الزمالك

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، أن الزمالك لن يقف على لاعب، ومن حق محمود كهربا البحث عن مستقبله فى الفترة المقبلة، إلا أن الحديث عن هذا الملف فى الوقت الحالى سابق لأوانه، ومن المقرر أن يتم عقد جلسة مع اللاعب لكى يتم ترضيته بالصورة المناسبة بشأن عقده حتى يركز بشكل كامل مع الفريق مثل طارق حامد، وإن كان لديه عرض وقتها للاحتراف ستتم مناقشته، سواء بالبيع نهائى أو الإعارة، وحينها سيتم النظر لمصلحة النادى واللاعب معًا.

 

البحث عن مهاجم سوبر

ما زال الزمالك يبحث عن مهاجم سوبر لتدعيم هجومه فى الموسم المقبل، خاصة فى ظل ضعف مستوى المغربى خالد بوطيب، ويحتاج عمر السعيد لمزيد من الخبرة حتى يصبح المهاجم الأساسى للفارس الأبيض، لاسيما أن مسئولي القلعة البيضاء فتحوا خط مفاوضات مع التوجولى لابا كودجو مهاجم نهضة بركان المغربى، من أجل الانضمام للكتيبة البيضاء، ولم يحسم الأمر حتى الآن.

 

تدعيم حراسة المرمى

رغم تألق محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك، وظهور عماد السيد بمستوى مميز، وكذلك عمر صلاح الحارس الثالث، إلا أن مسئولي القلعة البيضاء يرغبون فى تدعيم هذا المركز بحارس آخر ينافس جنش وعماد بقوة، وأصبح مصير عمر صلاح "غامض" حيث كان يرغب المسئولون فى البداية إعارة اللاعب لأحد الأندية، ثم تراجعوا عن القرار بعد تألق الحارس أمام نهضة بركان المغربى فى ذهاب نهائى الكونفدرالية.

 

تعزيز الجبهة اليسرى مع عبد الله جمعة

يرغب الزمالك فى التعاقد مع ظهير أيسر كفء، من أجل تدعيم هذا المركز فى الموسم المقبل، خاصة فى ظل تألق عبد الله جمعة الذى قدم أوراق اعتماده فى مركز الظهير الأيسر رغم تغيير مركزه، وعدم وجود البديل المميز الذى يستطيع تعويض جمعة فى حالة غيابه لأى سبب من الأسباب.

 

دراسة موقف النقاز من الجبهة اليمنى

طالب البعض داخل نادى الزمالك، بالبحث عن ظهير أيمن مميز لتدعيم هذا المركز فى الموسم المقبل، معللين ذلك بالتراجع النسبى فى مستوى التونسى حمدى النقاز، وكذلك المستوى المذبذب الذى يظهر به على فترات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة