أكرم القصاص - علا الشافعي

إلقاء مخلفات تطهير ترعة بقرية جزيرة الطوابية فى قنا يغلق الطريق أمام الأهالى

الثلاثاء، 28 مايو 2019 10:00 م
إلقاء مخلفات تطهير ترعة بقرية جزيرة الطوابية فى قنا يغلق الطريق أمام الأهالى مخلفات الترعة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر عدد من أهالى قرية جزيرة الطوابية، التابعة لمحافظة قنا، فى رسالتهم لخدمة صحافة المواطن، عن استيائهم لغلق طريق القرية، بعد إلقاء مخلفات تطهير ترعة سيالة على رشدى فى منتصف الشارع.

وقال القارئ محمد مبارك حفنى أحد الأهالى: "قامت وزارة الرى بإرسال كراكه لتطهير ترعة سيالة على رشدى وقامت بترك المخلفات ولم تحملها إلى مكان آخر مما أعاق حركة السير وأصبحت المخلفات مأوى القوارض والثعابين والحشرات الضاره مما يعرض حياتنا وحياة أطفالنا للخطر".

 

شاركونا تحرير المواد الصحفية، بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها فى الموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتساب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات بأسماء القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك"، إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث، أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء، أو قضية تهم قطاعا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه، وسيتم نشرها باسمكم على "اليوم السابع".

ويُجدّد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، المشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق واتساب على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة، ويتواصل مُحرّرو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة