الصحف المصرية: ضوابط فنية للقضاء على الغش فى الثانوية.. جماهير نيجيريا تحصل على الـFan ID لأمم أفريقيا.. عروض عالمية لشراء محطات كهرباء مصرية.. الدولار يواصل الهبوط ويسجل 16.87 جنيه

الثلاثاء، 28 مايو 2019 02:30 ص
الصحف المصرية: ضوابط فنية للقضاء على الغش فى الثانوية.. جماهير نيجيريا تحصل على الـFan ID لأمم أفريقيا.. عروض عالمية لشراء محطات كهرباء مصرية.. الدولار يواصل الهبوط ويسجل 16.87 جنيه الصحف المصرية
إعداد إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت عناوين الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، العديد من القضايا والموضوعات الهامة، ويأتى على رأسها: توريد 1٫1 مليون طن قمح فى ٥ محافظات، برنامج ياباني لتطوير منظومة «التأمين الصحي الشامل»، 82% نسبة النجاح فى إعدادية القاهرة، تحسين مناخ الاستثمار وتعزيز قدرة الاقتصاد.

اليوم السابع
 

أكدت اللجنة المسؤولة عن امتحانات الثانوية العامة، أن وسائل الغش فى الامتحانات اختلفت عن السنوات الماضية، حيث يعتمد كثير من الطلاب الغشاشين على استخدام الواتس آب بدلا من فيسبوك، وهناك رصد لكل هذه الخطوات. وأوضحت اللجنة، أن فريق الغش الإلكترونى على دراية وعلم بكل هذه المحاولات والحيل التى يلجأ إليها الطلاب، مضيفة أنه تم رصد حالات غش كثيرة عن طريق الواتس فى امتحانات الدبلومات الفنية التى تجرى حاليا، وبالتالى تم اتخاذ كل الإجراءات التى تضمن الوصول إلى هذه الجروبات وغلقها.

حصل عدد من الجماهير النيجيرية على الـ« fan id بطاقة المشجع» الخاصة بحضور مباريات أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر والتى تشهد إقبالا جماهيريا للحصول على تذاكر المباريات. الشباب النيجيريون حرصوا على الحضور لأحد المنافذ الخاصة بموقع تذكرتى وتم استقبالهم بترحاب شديد من القائمين على المنفذ، وأنهوا الإجراءات فى سهولة وسرعة، كما هو معتاد من جانب القائمين على منافذ تذكرتى، واحتفلوا بالشباب النيجيريين الذين تسملوا تذاكر المباريات.

أفراح زملكاوية بالكأس الأفريقية.. السيسى يهنئ القلعة البيضاء بعد الفوز بالكونفدرالية.. "الكاف" يحتفل بعودة الزمالك إلى منصات التتويج بعد غياب 16 عاماً

Watch iT

خطوة حقيقية للتحول الرقمى فى صناعة الفن وسيلة الدولة لحماية الحقوق والحفاظ على التراث القومى فى السينما والدراما.. تنافس عمالقة الديجيتال فى عرض المحتوى لمواجهة القرصنة الإلكترونية

تغطية الطلبات على الرعاية بنسبة 90%.. "الصحة" تعلن ضم الرعايات المركزة والحضانات لقوائم الانتظار قريبا

"التجمع" يستعيد الصدارة من "ماكرون".. الانتخابات الأوروبية تعيد توزيع خريطة اليمين المتطرف

حازم إمام: يحق لكل رب أسرة استخراج 3 بطاقات من "تذكرتى" لأطفاله الأقل من 16 سنة.

المراجعة النهائية للثانوية العامة فى مادة الفيزياء

هنا الزاهد لـ "اليوم السابع": وافقت على "الواد سيد الشحات" لأنى بحب تمثيل فهمى مش عشان خطيبى

الاهرام
 

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أهمية تطوير الآليات ترويج الفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق المصرية، خاصة فى إطار المشروعات القومية الكبرى الجارى تنفيذها، ومشروعات دعم القدرات البشرية والتدريب والتأهيل، وذلك فى إطار استراتيجية الدولة للاستثمار المتكامل فى الإنسان، باعتباره العامل الحاسم فى ازدهار وتقدم الأمم.

فى خطوة تعزز مكانة مصر، مركزا إقليميا متميزا، فى إنتاج الطاقة، تلقت وزارة الكهرباء والطاقة عروضا لشراء وإدارة عددا من محطات الكهرباء من شركات عالمية، حيث قدمت مجموعة استثمارية أمريكية وأخرى ماليزية عروضا لشراء محطات كهرباء فى مقدمتها محطات سيمنز الثلاث بالعاصمة الإدارية الجديدة، والبرلس وبنى سويف على أن تقوم وزارة الكهرباء بشراء الطاقة الناتجة عن المحطات وضخها بالشبكة القومية وفى الوقت نفسه تستمر شركة سيمنز الألمانية فى تشغيل وصيانة المحطات الثلاث طبقا للعقد والموقع مع وزارة الكهرباء.

الانتخابات الأوروبية تزلزل القارة العجوز

احتفالات صاخبة لجماهير الزمالك و300 ألف جنيه لكل لاعب

الدولار يفقد 4 قروش جديدة

"فطريات" تكشف عن الذهب

8 محاور فى الصعيد بتكلفة 11 مليار جنيه

"أولى ثانوى": "سيستم" الفلسفة اشتغل بكفاءة

السيسى: توفير فرص العمل وتحفيز الابتكار.. والترويج للمشروعات الكبرى

الاخبار
 

اعتمد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الاعـداديـة بنسبة نجـاح بلغت ٨٢ ٪ حيث تـقـدم لأداء الامـتـحـان هــذا العام ١٥٣١٢٦ طالبا وطالبة نجح منهم ١٤٩٩٣٢. كما هنأ المحافظ الأوائـل وأثنى على نجاحهم وأكــــد أن الـطـلـبـة المـتـفـوقـين واجــهــة مشرفة للمجتمع ونموذج يحتذى به كما اعتمد المحافظ نتيجة المــدارس الدولية بنسبة نجـاح ٩٧٫٨٪ والإعدادية المهنية بنسبة نجاح ٧٥ ،٪كما بلغت نسبة الـنـجـاح فـى الإعــداديــة للصم وضعاف السمع ٩٧٫٦ ٪وبلغت نسبة النجاح للمكفوفين ٧٢٫٨ ٪ حيث نجح ٢٦ طالبا، وجاءت إدارة وسط القاهرة التعليمية فى المرتبة الأولى بنسبة نجاح ٩٨٫٢٦ ٪ يليها إدارة غـرب الـقـاهـرة ٩٦٫١٧ التعليمية فى المركز الثانى يليها إدارة شبرا التعليمية بنسبة ٩٦٫١٠ ،٪كما حصل ٩٩ طالبا وطالبة على الدرجات النهائية.

تسلمت الصوامع والشون ومراكز تسويق القمح بـالمحـافـظـات ١٫١ مليون طـن قمح بمحافظات الشرقية والبحيرة والغربية والمنوفية والقليوبية، وسـط ارتـفـاع نسب تـوريـد المحـصـول خـلال العام الحالى، مع صـرف مستحقات المـزارعـين بعد ٤٨ ساعة من التوريد.

«الإسكان» تتابع تطوير منتجع مارينا العالمى

1 مليار جنيه دعما للخبز.. وشكاوى من ارتفاع سعر السياحى

الرقابة المالية تصدر ضوابط الدفع الإلكترونى فى الأنشطة غير المصرفية

حالة ملف قرض مكافحة انفلونزا الطيور إلى النيابة الإدارية

إزالة 250 حالة تعدٍ على نهر النيل والمصارف المائية

"جوجل" تطلب قائمة بالمناسبات الأثرية المصرية

مركز القلب بجامعة الأزهر يجرى 300 عملية قسطرة

البرلمان يحذر من مصانع البلاستيك بالمناطق السكنية

225 مليون جنيه لتوصيل الصرف للقرى والنجوع

انتهاء محور كلابشة – أسوان ديسمبر المقبل

المصرى اليوم
 

واصل سعر الدولار الأمريكى انخفاضه أمام الجنيه في معظم البنوك العاملة في السوق المحلي، حيث سجل أقل سعر في بنك عودة 16.77 جنيه للشراء، و17.87 جنيه للبيع. وانخفض في بنوك الإسكندرية، وقناة السويس، والمصرف المتحد، والبنك التجاري الدولي «cib»، ليسجل 16.78 جنيه للشراء، و16.88 جنيه للبيع. واستمرت العملة الأجنبية في التراجع لـ16.79 جنيه للشراء، و16.89 في بنوك العربي الأفريقي الدولي، وكريدي أجريكول، والبنك الأهلي الكويتي «بيريوس»، والبنك المصري الخليجي.

أكد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أن القيادة السياسية تعمل على إرساء دعائم استراتيجية وطنية، ويعد تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل إحدى ركائزها الأساسية لبناء الإنسان، ولذا تعمل الحكومة على سرعة تطبيق قانون التأمين الصحى الشامل.

واستعرض «معيط»، خلال لقائه وفدًا رفيع المستوى من وكالة اليابان للتعاون الدولى «جايكا»، في حضور الدكتور إيهاب أبوعيش، نائب وزير المالية لشؤون الخزانة، البرنامج المقترح من «جايكا» لتطوير منظومة التأمين الصحى الشامل، والذى يستهدف تحسين وإدارة الجهات الطبية بالاستعانة بخبراء يابانيين متخصصين في هذا المجال، وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة.

العاهل السعودى يدعو أمير قطر لحضور القمة الخليجية الطارئة

الإحصاء: 74.7 سنة متوسط عمر الإناث و72.3 سنة للذكور

النساء أطول عمرا من الرجال فى مصر

الكهرباء تدرس عروضا لبيع محطات "سيمنز" لمستثمرين

الحكومة تستعين بشركة فرنسية لـ"إدارة الأسواق" فى يونيو

المنيا تعلن الطوارئ لاستقبال "مولد العذراء"

تجديد الثقة برئيس الجامعة الأمريكية

والى: قانون التصالح فى مخالفات البناء يطبق على جميع الحالات

"الأعلى للإعلام" ينذر "القاهرة والناس" بالوقف.. وتضامن برلمانى مع القناة

أحراز "ولاية سيناء": فيديوهات لاغتيال القضاء وفتاة تذبح شخصا









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة