تشيلسى ضد أرسنال.. سارى يبحث عن الخروج الآمن بعد النهائى الأوروبى

الثلاثاء، 28 مايو 2019 10:02 ص
تشيلسى ضد أرسنال.. سارى يبحث عن الخروج الآمن بعد النهائى الأوروبى سارى مدرب تشيلسى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الغموض تسيطر على مستقبل المدرب الإيطالى ماوريسيو سارى مع نادى تشيلسى الإنجليزى الذى يواجه مواطنه أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر فى التاسعة مساء غد الأربعاء بمدينة "باكو" عاصمة أذربيجان، فى نهائى الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

وتحدثت تقارير صحفية إنجليزية عن إمكانية إقالة ماوريسيو سارى من تدريب تشيلسى حتى حال تتويج الفريق اللندنى بكأس الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، فى ظل توتر علاقته مع بعض جماهير تشيلسى التى أبدت غضبها الشديد بسبب أسلوبه الخططى، بجانب الملياردير الروسى رومان أبراموفيتش مالك النادى، حيث وصلت العلاقة بينهما إلى طريق مسدود، بعد الاختلافات الكبيرة بين الثنائى فى وجهات النظر بالفترة الماضية.

فى حين تحدثت تقارير صحفية إيطالية أن ماوريسيو سارى يستعد لتولى تدريب يوفنتوس بداية من الموسم الجديد خلفاً لماسيمليانو أليجرى، حيث أشارت إلى أن سارى سيوقع عقدًا مع النادى يتقاضى بموجبه ستة ملايين يورو فى الموسم الواحد.

ويتطلع سارى لحصد لقب الدورى الأوروبى من أجل مغادرة تشيلسى "مرفوع الرأس"، وليس عبر الإقالة.

وتحت قيادة المدرب الإيطالى تأهل تشيلسى إلى دورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل، وبلغ نهائى كأس الرابطة قبل أن يخسر بركلات الترجيح أمام مانشستر سيتى.

وتأهل أرسنال للمباراة النهائية بمسابقة الدورى الأوروبى بالفوز على فالنسيا الإسبانى، بنتيجة 7 ـ 3 فى مجموع مواجهتى الذهاب والإياب ضمن منافسات الدور نصف النهائى، بينما صعد تشيلسى للدور ذاته على حساب آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 4 ـ 3 بركلات الترجيح عقب التعادل 1 ـ 1 فى المباراتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة