أكرم القصاص - علا الشافعي

مرحاض وحوض من الذهب ورحلة للفضاء.. أغلى و أغرب الهدايا من مشاهير هوليود

الثلاثاء، 28 مايو 2019 03:00 ص
مرحاض وحوض من الذهب ورحلة للفضاء.. أغلى و أغرب الهدايا من مشاهير هوليود اغلى وأغرب الهدايا
كتبت إسراء البيطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد الهدايا من الأشياء المميزة والأكثر شيوعا بين الناس للتعبير عن الحب والإهتمام، ويعد فن اختيار الهدايا من الفنون المميزة التى تدخل على صاحبها البهجة والسعادة، ويهتم كل من يقدمها على اختيار الهدية المثالية، ويعد الأمر نفسه أيضا بين المشاهير ونجوم هوليود، ولكنها دائما ما نجدها تخرج عن المألوف مما تثير الدهشة والتميز، وفى هذا التقرير سوف نتعرف على أغرب وأغلى الهدايا المقدمة .

 

1-لعبة الجنس ديفيد بيكهام  "مليون دولار"

فقد قدم ديفيد بيكهام  لزوجته فكتوريا  لعبة الجنس البلاتين كهدية، كما ان الهزاز الذى يبلغ 1.8  مليون دولار، هو واحد فقط من بين 10 اجهزة فى العالم، كما تحتوى على قاعدة مرصعة بالألماس من عيار 10 قيراط مرتبطة بقلادة من الألماس عيار 16 قيراط، وقد أنشأها بيتر سترينجفيلو.

 

2- كاتى بيرى  رحلة الى الفضاء  100.000 دولار

فاجأت "كاتى بيرى" زوجها السابق بمقعد على متن سفينة الفضاء "فيرجن جالاكتيك التابعة لريتشارد برانسون" بمبلغ 200 ألف دولار مقابل تذكرتين، وذلك ليتمكنوا من تجربة مقاومة الجاذبية لمدة 5 دقائق قبل الدخول للغلاف الجوى، وذلك احتفالا بعيد ميلادة ال35 .

Virgin Galactic's SpaceShipTwo, Space Industry

3-مقعد مرحاض من الذهب 105.000 دولار

وفقًا لـ National Enquirer و Pop Dirt، فقد اشترى بن أفليك لخطيبته مقعدا للمرحاض من الذهب، كما زعم انه احتوى أيضا على الياقوت والماس، والذى صممه بنفسه و كلفة مبلغ 105.000 دولار ، وذلك إعتقادا منه انها تستحق الأفضل فى كل شيء .

Gold Toilet

4-حوض استحمام  من الذهب عيار 24 قيراط  بمبلغ 2.2 مليون دولار

فقد كانت من ضمن الهدايا التى أهداها تايسون لزوجته "روبن جيفينز" حوض استحمام ولكنه ليس مثل أى حوض ولكنه مصنوعا  من الذهب عيار 24 قيراط  والذى كلفه مبلغ 2.2 مليون دولار.

Gold bathtub

5- دراجة بمبلغ 12.000 دولار

فقد حصلت جنيفر أنيستون على دراجة بقيمة 12000 دولار من صديقها "كورتينى كوكس" وذلك عندما أخبرته بأنها تريد وسيلة لتجنب المرور، مجهزة ب 8 سرعات ومقعد مبطن من الجلد .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة