الرياضة المصرية اليوم.. اتحاد الكرة يحتوى غضب أجيرى..أزارو ينتظم فى مران الأهلى بعد تعافيه من آلام الكتف.. الزمالك يختتم تدريباته استعداداً للإنتاج الحربي..سموحة يعود من أنجولا ببرونزية البطولة الأفريقية للسلة

الأربعاء، 29 مايو 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. اتحاد الكرة يحتوى غضب أجيرى..أزارو ينتظم فى مران الأهلى بعد تعافيه من آلام الكتف.. الزمالك يختتم تدريباته استعداداً للإنتاج الحربي..سموحة يعود من أنجولا ببرونزية البطولة الأفريقية للسلة جروس
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم، الأربعاء، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، اتحاد الكرة يحتوى غضب أجيرى بعد إعلان مواعيد مؤجلات الدورى، وحسين السيد ممنوع من خوض التدريبات فى الأهلى.

اتحاد الكرة يحتوى غضب أجيرى بعد إعلان مواعيد مؤجلات الدورى

احتوى مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، حالة الغضب التى انتابت المكسيكى خافير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، بعد إخطاره بالمواعيد الجديدة للمباريات المتبقية والمؤجلة من عمر مسابقة الدورى العام، والتى سيكون أخرها يوم 6 يونيو المقبل، وليس يوم 3 كما كان الإتفاق مع الخواجة من قبل.

وأخطر اتحاد الكرة خافير أجيرى بإقامة أكثر من مباراة يوم 6 يونيو المقبل على رأسها مباراة الزمالك والجونة، وبيراميدز وحرس الحدود، ما يعنى أن معسكر المنتخب سينطلق بدون 9 لاعبين هم لاعبى الزمالك وبيراميدز الدوليين، على أن ينضم هؤلاء اللاعبين يوم 7 للمعسكر وسيمنحهم أجيرى قسطا من الراحة من التدريبات، ما يؤثر على البرنامج الموضوع من جانب أجيرى وجهازه للمنتخب قبل أمم افريقيا.

وليد أزارو ينتظم في مران الأهلي 

انتظم وليد أزارو مهاجم الأهلى فى مران الفريق الجماعى ، ضمن الاستعدادات لمباريات الفريق القادمة فى بطولة الدورى حيث يتبقى للفريق الأحمر مباراتين أمام المقاولون العرب والزمالك.

وجاءت مشاركة وليد أزارو فى مران الفريق بعد تعافيه من آلام الكتف التى اشتكى منها عقب انتهاء مباراة الإسماعيلى الأخيرة فى بطولة الدورى العام فيما أدى أحمد الشيخ لاعب الفريق، جلسة فى الجيم على هامش المران، ويخضع الشيخ إلى برنامج علاجى وتأهيلى بعد تعرضه لكدمة فى كاحل القدم، أبعدته عن المشاركة فى المران الجماعي.

 

الزمالك يختتم تدريباته استعداداً للإنتاج الحربي في الدوري العام

يختتم الزمالك تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس، تدريباته اليوم الأربعاء، على ملعب النادى، استعدادا لمواجهة الغد أمام الإنتاج الحربى، حيث سيدخل الفريق معسكرًا مغلقا عقب انتهاء التدريبات مباشرة، وإعلان القائمة البيضاء والتى ستخلو من أسماء الثلاثى طارق حامد وعمر السعيد وبهاء مجدى، لغيابهم عن موقعة الإنتاج للإيقاف، حيث حرص الجهاز الأبيض على تجهيز يوسف أوباما ومحمد إبراهيم من أجل تواجد أحدهما فى مركز صانع اللعب والأخر بجوار محمود عبدالعزيز فى وسط الملعب لتعويض غياب طارق حامد، بجانب تجهيز الثنائى المغربى حميد أحداد وخالد بوطيب، من أجل قيادة أحدهما لخط هجوم الفريق الأبيض فى موقعة الإنتاج لغياب عمر السعيد، فيما سيعود التونسى حمدى النقاز، لقيادة الجبهة اليمنى للفريق الأبيض بعد غيابه عن مباراة الفريق الأخيرة فى الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان والتى غاب عنها النقاز لإيقافه فى البطولة التى توج بها الأبيض بلقبها على حساب الفريق المغربى، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5 / 3، بعد الخسارة فى الذهاب بهدف دون رد، والفوز فى مباراة الإياب على ستاد برج العرب، بنفس النتيجة ليتم الاحتكام لركلات الترجيح التى حسمت البطولة لصالح النادى الأبيض.

 

 

سموحة تصل من أنجولا ببرونزية البطولة الأفريقية للسلة

تصل صباح اليوم، بعثة فريق سلة سموحة قادمة من انجولا بعد المشاركة فى البطولة الأفريقية والتى توج بها أول أغسطس الأنجولى

وحقق سموحة المركز الثالث وبرونزية البطولة بعد التغلب على القيروان التونسى .

وتضم قائمة سموحة كل من تامر مصطفى، وأشرف السيد، وشريف الدياسطى، وأحمد السيد، وعمر عزب، وأحمد عزب، وجيمس إدواردو، وإبراهيم خالد، وأوجستين أوكوسن، ومروان سرحان، بالإضافة إلى رؤوف محمد مصطفى وأداموف تاكا، ويرأس البعثة أحمد عجلان عضو مجلس إدارة النادى .

كان سفير مصر فى أنجولا خالد عبد الرحمن قد أقام احتفال للبعثة فى منزله اول أمس قبل مغادرتهم انجولا.

 

طلائع الجيش أمام الأهلى فى ختام الدورة الثلاثية لتحديد بطل سوبر اليد

يلتقى فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء، فريق رجال كرة اليد بنادى طلائع الجيش نظيره الأهلى فى ختام الدورة الثلاثية لتحديد بطل السوبر المحلى. 
 
وشهد انطلاق الدورة خسارة الأهلى أمام سبورتنج بنتيجة 21 /19 قبل أن يلتقى الفريق السكندرى نظيره طلائع الجيش فى نفس التوقيت مساء أمس الثلاثاء .
 
وتشهد الدورة حضور حاملى بطاقات الاتحاد و حاملى كارنيهات الأندية المتبارية فقط .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة