دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو من انقطاع المياه فى شارع الوحدة والبصراوى بإمبابة منذ الفجر.. انتشار أكوام القمامة بكوبرى مشاة الجامع البحرى ببولاق.. ومقلب مخلفات بمدينة مايو يتسبب فى نقل الأمراض بين المواطنين

الأربعاء، 29 مايو 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو من انقطاع المياه فى شارع الوحدة والبصراوى بإمبابة منذ الفجر.. انتشار أكوام القمامة بكوبرى مشاة الجامع البحرى ببولاق.. ومقلب مخلفات بمدينة مايو يتسبب فى نقل الأمراض بين المواطنين دفترة صحافة المواطن
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعرض خدمة "صحافة المواطن"، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.
 

قارئ يشكو من انقطاع المياه فى شارع الوحدة والبصراوى بإمبابة منذ الفجر

أرسل القارئ "محمد عبد الحميد" المقيم فى حى إمبابة شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع، من انقطاع المياه نهائيا عن المنطقة.
 
 
انقطاع مياه
انقطاع مياه
 
وناشد القارئ قائلا: "نحن سكان منطقة إمبابة امتداد شارع الوحدة والبصراوى، نعانى من انقطاع المياه من الساعة 3 فجرا، دون علم أحد".
 
وناشد القارئ المسئولين سرعة التدخل نظرا للمشكلات الناتجة عن انقطاع المياه خاصة مع وجود أطفال وكبار للسن فى وقت رمضان.
 
 

صور.. انتشار أكوام القمامة بكوبرى مشاة الجامع البحرى ببولاق

 
أرسل القارئ ناصر عبد النبى يشكو إلى صحافة المواطن باليوم السابع، من وجود مقلب قمامة   8 شارع الجامع البحرى بولاق الدكرور بجوار سلم المشاة.
 
انتشار القمامة بالمنطقة
انتشار القمامة بالمنطقة
و أكد القارئ فى رسالتة أن مقلب القمامة تسبب فى غلق سلم كويرى مشاة بالمنطقة مشيرا الى تقديم الأهالى عدة شكاوى ولم ينظر اليها أحد تاركا رقم تليفون للتواصل ت 01112555544ا
 
 

مقلب قمامة بمدينة مايو يتسبب فى نقل الأمراض بين المواطنين

 
أرسل القارئ  عادل على محمود فهمى يشكو إلى صحافة المواطن باليوم السابع، من وجود مقلب قمامة عند مدافن مدينة مايو، مشيرا إلى أن كل فترة من يتخلصون من القمامة بالحرق فتمتلئ السماء برائحة القمامه وتظل طوال الليل .
مقلب قمامة - أرشيفية
مقلب قمامة - أرشيفية
 
و أضاف القارئ فى رسالته: أن انتشار القمامة ووجود المقلب فى محيط هذا المكان الذى يسكنة الآلاف من المواطنين يساعد على انتقال العديد من الأمراض والأوبئة .
 
 
 

أهالى قرية شبرا بلولة فى المنوفية يشكون من انتشار وتراكم القمامة

 
أرسل القارئ أحمد جمال سند غنيم، المقيم فى قرية شبرا بلولة التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، شكوى لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، من انتشار القمامة فى القرية.
مقلب قمامة - أرشيفية
مقلب قمامة - أرشيفية
 
وقال القارئ فى رسالته: "نشكو نحن أهالى القرية من انتشار القمامة، الأمر الذى يجلب لنا الروائح الكريهة، إضافة إلى انتشار الأمراض والأوبئة" مناشدا المسؤولين بالتدخل لحل المشكلة ورفع القمامة رأفة بأهالى المنطقة.
 
 

كابلات كهرباء مكشوفة بالحى التاسع بالعبور تهدد حياة المواطنين بخطر الموت

 
أرسل القارئ فتحى عبد العزيز، شكوى إلى صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" من وجود صندوق كهرباء مكشوف ويعرض حياة المواطنين للخطر بمنطقة شارع عبد السلام هارون بالحي التاسع مدينة العبور أمام بلوك 18024 قطعة 3.
كابل كهرباء مكشوف بالعبور
كابل كهرباء مكشوف بالعبور
 
وأشار القارئ فى شكواه أنه يوجد العديد من هذه الصناديق المكشوفة وبها كابلات كثيرة تعرض حياة القاطنين بمحيط المنطقة لخطر الموت وتم تحرير عدة شكاوى للمسؤلين ولكن لم يتم غلقها حتى الآن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة