صور.. أهالى قرية القاسمية يشتكون من انقطاع مياه الشرب الدائم

الأربعاء، 29 مايو 2019 03:26 م
صور.. أهالى قرية القاسمية يشتكون من انقطاع مياه الشرب الدائم أهالى قرية القاسمية يشتكون بسبب انقطاع مياه الشرب
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكا أهالى قرية القاسمة 180 الشهيرة بـ"مجلى حنا" بمركز إطسا بمحافظة الفيوم من انقطاع مياه الشرب طوال شهر رمضان، حيث اضطروا لركوب "الحمير" والذهاب إلى القرى المجاورة للحصول على المياه.

ووقف الأهالى أمام ديوان عام محافظة الفيوم لمقابلة المحافظ وإيجاد حل لمشكلتهم، وقال رمضان إسماعيل، أحد أهالى القرية، لـ"اليوم السابع"، إنهم يعانون بسبب انقطاع المياه المتكرر منذ عدة شهور وازدادت الأزمة مع بداية شهر رمضان، حيث كانت قبل رمضان تتوفر ليلا فنأخذ ما يكفينا لليوم التالى ولكن الآن لا يوجد مياه ليلا ولا نهارا وانقطعت بشكل تام وذهبنا عدة مرات إلى مسئولى المياه بمركز إطسا دون جدوى".

وأضاف عبد المنعم جمعة محمد، أن سيدات القرية يحملن الجراكن على رؤوسهن من القرى التى تبعد عنها 5 كيلو سيرا على الأقدام للحصول على المياه وخلال الصيام والحر يتكبدن عناء ومشقة كبيرة ولا يتم حل مشكلتنا.

ولفت مرعى عبد الله عطية، أحد الأهالى، إلى أن المسئولين أكدوا تركيب رافع لتوصيل المياه إلينا وأن السبب وجود انخفاضات وارتفاعات بالقرية ، مؤكدا وجود انسداد بمواسير مياه الشرب هى السبب فى قطع المياه.

وطالب أيمن عبد الحميد، من الأهالى، بنزول لجنة من شركة مياه الشرب والصرف الصحى ومعاينة الوضع بالقرية على الطبيعة وأن يقوم عمال الشركة بتسليك الانسدادات المتسببة فى ذلك.

انقطاع-المياه-بالقرية-(4)
 

 

انقطاع-المياه-بالقرية-(1)
 

 

انقطاع-المياه-بالقرية-(2)
 

 

انقطاع-المياه-بالقرية-(3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة