عايز 23 بوصة زيادة.. لاعب كمال أجسام يخاطر بحياته لتضخيم عضلاته ..صور

الأربعاء، 29 مايو 2019 02:30 م
عايز 23 بوصة زيادة.. لاعب كمال أجسام يخاطر بحياته لتضخيم عضلاته ..صور لاعب كمال الأجسام
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخاطرلاعب كمال الأجسام البرازيلي " فالدير سيجاتو" بحياته عن طريق حقن الزيت في العضل، حيث يهدف إلى رفعها إلى 23 بوصة، مما قد يعرضه لبترها وفقا لتحذيرات الأطباء. 

لاعب كمال أجسام مهدد ببتر أعضاءه (2)
 

يستخدم فالدير 50 عاما ، حقن سينثول لسنوات على الرغم من وجود مخاطر حيث يمكن أن يصيبه هذا الحقن بالسكتات الدماغية والالتهابات، بسبب زيادة حجم عضلات الصدروالظهر.

لاعب كمال أجسام مهدد ببتر أعضاءه (1)
 

سيجاتو، يعيش فى مدينى ساو باولو، يفتخر بكونه معروفًا باسم "الوحش" في منطقة سكنه، وحذره الأطباء من إمكانية تعرضه للبتر منذ 3 سنوات، وذلك لتلف الأعصاب والتشوه العضلى، حيث المخاطر الصحية المميتة التي يواجهها.

لاعب كمال أجسام مهدد ببتر أعضاءه (3)
 

وينشر سيجاتو بفخر الصور ومقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، ودعا نفسه "فالدير سينثول" على انستجرام. وقال:"عندما كنت شابًا، تناولت المخدرات والتى جعلت منى شخص نحيل ويعانى الهزال وفقدت الكثيرمن الوزن وكنت مشهور باسم الكلب الرفيع". 

لاعب كمال أجسام مهدد ببتر أعضاءه (5)
 

وبعد أن تقدم في السن ترك المخدرات وانضم إلى صالة الألعاب الرياضية لكنه أراد تأثيرات أكثر تطرفًا مما قد يمكن تحقيقه من التمارين الرياضية، حيث جاءت فكرة حقن العضلات بالزيت ليكون متفردا .

لاعب كمال أجسام مهدد ببتر أعضاءه (6)
 

عادة ما يبتعد بعض لاعبو كمال الأجسام من حقن الزيت ، وذلك للآثار الجانبية التي تسببها عن طريق مادة سينثول، إلا أن البعض يستخدمها،  حيث من الآثار الجانبية للسينثول متعددة ويمكن أن تتسبب فى تلف الأعصاب وانسداد الشريان الرئوى وضعف عضلة القلب والسكتة الدماغية، وتلقى منذ ثلاث سنوات تحذيرا من أن استمراره فى استخدامها قد يؤدي إلى بتر الأعضاء.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة