بين الهدوء والجنان.. تعرف على غرف نوم نجوم هوليوود

الجمعة، 03 مايو 2019 11:00 م
بين الهدوء والجنان.. تعرف على غرف نوم نجوم هوليوود
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل البعض تصميم غرفة النوم بشكل متناسق مع أساس وغرف المنزل، وقد يرى البعض أنه يجب تصميمها بأفكار مجنونة ومختلفة أو تكون هادئة، وهذا ما قد يفضله بعض نجوم هوليوود الذين نتعرف فى السطور على ديكورات غرف نومهم فى المنزل، وفقاً لما رصده موقع " architecturaldigest ".

غرف نوم المشاهير:

غرفة نوم كلير هولت برايت

عند الاستيقاظ فى غرفة نوم هولت بمنزلها في لوس أنجلوس تشعر وكأنك تطل على الشاطئ، وذلك لشدة الضوء الطبيعى المحاط بالغرفة من جميع الجوانب، بالإضافة إلى ورق الحائط المصنوع  من قشر الذرة والذى يعطى تأثيرا يشبه الألوان المائية، بالإضافة إلى طاولة مصنوعة من الخشب المتحجر والتى تقع أمام الموقد.

كلير هولت برايت
كلير هولت برايت

غرفة نوم  فيليستي هوفمان وويليام

تتميز غرفة نوم فيليستي هوفمان بأن نوافذها مطلة على  ساحات زراعية شاسعة، مما يجعل الإنسان يستيقظ على مناظر طبيعية تثير الراحة والاسترخاء وصفاء الذهن.

فيليسيتي هوفمان وويليام
 

غرفة نوم ماندي مور باسادينا

ديكورات غرفة نوم مور مثل منزلها بأكمله مستوحى من ديكورات الخمسينيات، فهى عبارة عن مزيج من الطراز العتيق والعصري والعالي والمنخفض والمؤنث والمذكر،  وكما يسهل الوصول من غرفة النوم إلى حمام السباحة.

ماندي مور باسادينا
 

غرفة نوم جيسي تايلر فيرجسون

تتميز غرفة نوم نوم جيسي تايلر فيرجسون بالأقمشة المريحة والغنية بالألوان سواء مفارش السرير أو الستائر وحتى الجدران مغلفة بورق يساعد فى عدم وصول الأصوات خارج الغرفة.

جيسي تايلر فيرجسون

غرفة نوم جنيفر أنيستون

تتميز غرفة نوم جنيفر، بديكورات متناسقة الألوان والتنوع سواء فى تواجد اللوحات الفنية، وكتب الشعر المختلفة، وزخرفة الوسائد وكلبتها دوللى.

جنيفر أنيستون
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة