هل يحقق ليفربول الريمونتادا ضد برشلونة؟.. 6 مباريات تجيب

الجمعة، 03 مايو 2019 03:00 ص
هل يحقق ليفربول الريمونتادا ضد برشلونة؟.. 6 مباريات تجيب ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

واقعياً تبدو فرص فريق ليفربول الإنجليزى صعبة فى التأهل على حساب برشلونة الأسبانى، بإياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل، بعد الخسارة فى الذهاب بثلاثية نظيفة بموقعة "كامب نو" مساء أول أمس الأربعاء.

كان فريق برشلونة قد تغلب على ليفربول بثلاثية نظيفة فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا وأحرز الأهداف كلاً من لويس سواريز وميسي (هدفين).

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن ليفربول الإنجليزي يحتاج إلى 4 أهداف من أجل تخطي عقبة برشلونة الإسباني الثلاثاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعبه الأنفيلد، من أجل خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية. 

أضافت الصحيفة، إن ليفربول استطاع الفوز بفارق 4 أهداف خلال 6 مباريات في الموسم الجاري على ملعبه، وهو ما يمنحه قوة من أجل تكرار هذا السيناريو ضد برشلونة وتحقيق المعجزة والتأهل إلى المباراة النهائية.

وفاز ليفربول برباعية نظيفة ضد وست هام يونايتد والنجم الأحمر ونيوكاسل يونايتد، بينما سحق أرسنال بخمسة أهداف لهدف وواتفورد وهدرسفيلد بخماسية نظيفة على التوالي.

وبعيداً عن الفوز برباعية نظيفة، استطاع ليفربول الفوز مرتين بثلاثية نظيفة ضد ساوثهامبتون وبورنموث النتيجة التي تجعل صلاح ورفاقه يخوضون وقت إضافي ضد برشلونة يوم الثلاثاء إذا عادوا في النتيجة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن محمد حنفي

برشيلونه يتأهل

يكفي لبرشلونة ان يحرز هدف واحد في الشوط الأول ليجعل ليفربول يحتاج ل ٦ أهداف وهذا امر عليه الصعوبة

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

لن تحدث ريمونتادا يفتقد صانع الالعاب ولا مقارنة بين هذة الفرق وبرشلونة

2- صفر لصالح برشلونة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة