أهالى بشتيل فى الجيزة يشكون من انقطاع مياه الشرب 19 ساعة يوميا طوال رمضان

الخميس، 30 مايو 2019 12:00 م
أهالى بشتيل فى الجيزة يشكون من انقطاع مياه الشرب 19 ساعة يوميا طوال رمضان انقطاع مياه الشرب
كتبت مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ أسامة محمد الحويط، رسالة إلى خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، يشكو فيها انقطاع مياه الشرب عن شارع أبناء أسيوط فى بشتيل البلد بمحافظة الجيزة منذ أول أيام رمضان، إذ تنقطع المياه من 12 ظهرا حتى 7 صباحا بشكل يومى.

وقال القارئ فى رسالته، أن الأهالى يستخدمون زجاجات المياه المعدنية لقضاء حوائجهم وأغراضهم اليومية، مطالبًا المسؤولين بسرعة حل تلك المشكلة، إذ لا يتحمل المواطنون العيش بدون مياه طوال تلك المدة، خاصة الأطفال، وفى ظل الأجواء الصيفية الحالية.

 

تتيح خدمة صحافة المواطن مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف 01280003799، على أن تُنشر الأخبار المصورة والفيديوهات بأسماء القراء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القرّاء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث، أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحدهم، أو قضية تهم قطاعا من المواطنين، أو للكشف عن نقص الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه، وستُنشر بأسماء أصحابها على "اليوم السابع".

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكاواهم ومشكلاتهم فى خدمة "شكوتك بصوتك" من خلال تطبيق واتساب على رقم 01280003799، لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة، على أن يتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، كل أسبوع، للاستماع إلى تفاصيل تلك الشكاوى وتسجيلها لنشرها على الموقع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة