أكرم القصاص - علا الشافعي

انتشار القمامة على ضفتى المنصورية.. والأهالى يطالبون بإعادة المظهر الحضارى

الخميس، 30 مايو 2019 09:00 م
انتشار القمامة على ضفتى المنصورية.. والأهالى يطالبون بإعادة المظهر الحضارى القمامة على ضفاف ترعة المنصورية
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة باسنت شاهين من أهالى شارع الملكة المتفرع من شارع فيصل بالجيزة شكوى من انتشار القمامة على ضفاف ترعة المنصورية.

وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: ترعة المنصورية اللي حواليها أشهر وأقوى المدارس وقصور على الصفين، على ضفتيها تتراكم القمامة من الجانبين، مناشدة المسئولين بالعمل على رفع القمامة فى أسرع وقت ممكن.

القمامة على ضفاف ترعة المنصورية
القمامة على ضفاف ترعة المنصورية

 

ترعة المنصورية
ترعة المنصورية

شاركونا تحرير المواد الصحفية، بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها فى الموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتساب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات بأسماء القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك"، إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث، أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء، أو قضية تهم قطاعا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه، وسيتم نشرها باسمكم على "اليوم السابع".

ويُجدّد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، المشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق واتساب على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة، ويتواصل مُحرّرو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة