أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة المنصورة تقرر وقف المراقب صاحب واقعة التسبب فى تبول طالبة داخل اللجنة

الخميس، 30 مايو 2019 11:57 ص
جامعة المنصورة تقرر وقف المراقب صاحب واقعة التسبب فى تبول طالبة داخل اللجنة الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة
الدقهلية: شريف الديب - سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت جامعة المنصورة اليوم الخميس، بيانا حول منع طالبة بكلية الآداب من دخول الحمام أثناء الامتحان، الأمر الذي أدى إلى تبولها لا إراديا داخل لجنة الامتحان.
 
وجاء في نصه: (نظرا لما أثير بوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى حول واقعة رفض رئيس لجنة امتحان نصوص يونانية خروج الطالبة  م.ع. ف طالبة بالفرقة الثالثة قسم يونانى بكلية الآداب بجامعة المنصورة من الامتحان وتكرار طلبها دخول الحمام أثناء الامتحان لأنها تشعر بتعب شديد ورفض رئيس اللجنة خروجها مما تسبب فى تبولها لا إراديا".
 
أكد الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة  أنه فور علم إدارة الجامعة بالواقعة بعد تقدم الطالبة بشكوى تمت إحالة الدكتور "ش. ب "،  مدرس بقسم الصحافة والإعلام للتحقيق واستبعاده من استكمال أعمال المراقبة والكنترول على أعمال الامتحانات بالفصل الدراسي الثاني بعد الواقعة.
 
وأضاف أنه تمت إحالة الواقعة للتحقيق، وهناك تعليمات مشددة فى هذا الشأن، حيث إنه من حق أى طالب دخول الحمام في أي وقت أثناء الامتحان ولا يجوز منعه نهائيًا.
 
 
كما تعمل الجامعة على تطبيق القواعد المنظمة لأعمال الامتحانات  طبقا لنصوص قانون تنظيم الجامعات بما يضمن حقوق والحفاظ على  كرامة الطالب أثناء إجراء الامتحانات.
 
يذكر أن الطالبة قد أوضحت أنها تمر بظروف صحية خاصة بعد ولادتها منذ 4 شهور تستدعى دخولها للحمام في امتحان مدته 3 ساعات، ولكن لم يستجب لطلبها، الأمر الذى أدى لتبولها لا إراديا داخل اللجنة.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام المصري

يجب ان يسجن لمدة 24 ساعة دون دخول الحمام

يجب ان يمر بنفس التجربة ويصور حينما يتبول على نفسه كي يشعر بالضرر النفسى على هذه الطالبة ... تخيلوا ماذا حدث لها من ضرر وانها سوف تعانى من هذه الحادثة ان لم تحول مسارها من الجامعة والدراسة نهائيا .لشعورها بالامتهان النفسى كان الله فى عونها .يجب الوقوف بجانب هذه الفتاه نفسيا ودعمها بقوة حتى لا تنتحر .ربنا يستر 

عدد الردود 0

بواسطة:

يجب

يجب اقالته تماما

يجب اقالته تماما و احتجازة و جعله يتبول و يتبرز على نفسه امام الجميع و تصويره و نشر الفيديو و حصول الطالبة على تعويض عشرة ملايين جنيه على الاقل

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال العطيوى

عقابه : ان يتبول الطلاب عليه

دى مش اخلاق  عقابه   ان يتبول الطلاب عليه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

ولكن الواقع شئ اخر!!!!!

هناك تعليمات مشددة تصل الى درجه الخصم والتحقيق مع المراقب الذى يسمح بدخول الحمام ويحدث هذا فى كل انواع المراقبه فى الامتحانات سواء فى الجامعه او الثانوى ولكن تكون هذه التعليمات شفويه وتتم قبل الامتحانات فى الاجتماع مع رئيس اللجنه  وعندما تقول غير قانونى وغير اخلاقى يقولون لك نفذ وانت ساكت !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة