نوستالجيا مسلسلات رمضان.. أبنائى الأعزاء.. شكرًا

الخميس، 30 مايو 2019 01:35 م
نوستالجيا مسلسلات رمضان.. أبنائى الأعزاء.. شكرًا ابنائى الاعزاء شكرا
كتبت /بسنت طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مسلسل درامى اجتماعى إنتاج عام 1979 من أهم المسلسلات التى تناولت دور وأهمية الأب وحبه للأسرة، وحقق هذا المسلسل نجاحا كبيرا جدا وشهرة كبيرة، وكان من المسلسلات التى علقت فى أذهان الجمهور والاهتمام الشديد بمتابعتها، حيث قدم لنا المؤلف عصام الجمبلاطى ومخرج الدراما المصرية الكبير الاستاذ محمد فاضل دراما اجتماعية تحمل المواقف الانسانية ومعانى الحب والوفاء بين الأب والأبناء. 

ابناء

"بابا عبده" من أشهر الأدوار للفنان العظيم عبد المنعم مدبولى، التى احبها الجمهور كثيرا، لانه كان بتمتع بقدر كبير من الحكمة والحنان، وقدم للجمهور شخصية الأب الذي جاوز الستين وكان يعمل بكل جهد واخلاص ليكمل تعليم ابنائه وحصولهم على مستقبل افضل.

كما شارك الفنان صلاح السعدنى وقدم شخصية الابن الأوسط "عاطف" وكان متزوج ولديه ابن، والفنان فاروق الفيشاوى شخصيه "ماجد" الابن الاصغر، وأخيرًا "عفاف" الابنة الصغرى المتعلقة بوالدها والتى وقدمتها الفنانة آثار الحكيم.

تأثر الجمهور وتعلق بشده بشخصية بابا عبده الأب الذي يكتشف حقائق مختلفة عن ابنائه، وقدم لنا المؤلف الأب الحنون الذي يشعر من اهمال اولاده له، وشاهدنا الكثير من المواقف والمشاعر الانسانية، ويعتبر من المسلسلات التى تناولت اهم المشاكل والقضايا، وإهمال الابناء فى حق الوالدين وانشغالهم  فى تحقيق النجاح والمال ونسيان دورهم وحق رعايتهم واهتمامهم بالأب وأهمية الترابط الاسرى.

كان المسلسل ناجحًا بجميع عناصره، ومن العناصر التى تميز المسلسل الموسيقى التصويرية للموسيقار العظيم عمار الشريعي ومن اجمل الاشياء فى المسلسل غناء الفنان عبد منعم مدبولى إحدى الاغانى ضمن حلقات المسلسل ونالت اعجاب شديد من الجمهور.

ابناء 2









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة